هواتف ذكية

سامسونج جالاكسي اس 23 FE يظهر في طابع رسمي

تستعد شركة سامسونج للكشف عن جالاكسي اس 23 FE وهو العضو الأخير في العائلة الرائدة للعام 2023 الجاري، والذي عادة ما يصل كإصدار منخفض التكلفة في الفترة الأخيرة من الصيف كل عام.

أطلقت سامسونج، جالاكسي S23 في الربع الأول من العام الجاري، وضم الهاتف الأساسي وطراز بلس والأفضل ألترا، وتستعد الآن لإطلاق إصدار FE أو اختصارًا لـ Fan Edition أو خيار المحبين، بنفس التصميم وأقل في المواصفات وأيضًا سعر منخفض.

وبحسب GSMArena فقد تم رصد جالاكسي اس 23 FE على الموقع الرسمي لسامسونج في كازاخستان، وتم تأكيد أن الهاتف هو الذي يحمل اصدار رقم SM-S711B/DS حيث تم الكشف عن المواصفات مع اقتراب مواعيد إطلاقه الرسمي في السوق.

سامسونج جالاكسي اس 23 FE

مواصفات سامسونج جالاكسي اس 23 FE

يُقال أن الهاتف الذي سيأتي في سبتمبر سيعمل بمعالج سنابدراجون 8 الجيل الأول، وسيكون هناك خيار بمعالج سامسونج Exynos 2200 الخاص.

سيكون هناك شاشة مقاسها 6.4 بوصة من نوع AMOLED تعرض محتوى بمعدل تحديث 120 هرتز.

البطارية في الهاتف بسعة 4500 ميلي أمبير وسيدعم شحن سريع بقدرة 25 واط كما في الهاتف الأساسي.

سامسونج جالاكسي اس 23 FE

إصدار محبي عائلة جالاكسي اس للعام 2023 الجاري، سيأتي مع كاميرا خلفية من ثلاث عدسات، الأساسية بدقة 50 ميجا بكسل والثانية تيليفوتو للتقريب حتى 3 أضعاف بدقة 8 ميجا بكسل، والثالثة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجا بكسل.

في الجهة الأمامية هناك كاميرا بدقة 10 ميجا بكسل لصور السيلفي، وسيعمل جالاكسي اس 23 FE بنظام أندرويد 13 وواجهة سامسونج الخاصة OneUI 5.1.

الهاتف سيتم إطلاقه في الأسواق مباشرة في شهر سبتمبر المقبل، وسيصل للأسواق العالمية على مراحل، بينما لم يتم الكشف عن الأسعار المتوقع أن يصل بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى