أخبار الشركاتأخبار تقنية منوعةملحقاتهواتف ذكية

ما الذي يجب أن نتوقعه من حدث أبل القادم

تعقد شركة أبل حدثها الكبير التالي في سبتمبر للكشف عن آيفون 15 وساعات أبل الجديدة والمزيد. هنا، سنناقش كيفية ومتى يمكنك مشاهدة الحدث، بالإضافة إلى إعلانات المنتجات الجديدة التي نتوقع رؤيتها من أبل.

متى سيتم عرض حدث أبل؟

سيعقد حدث آيفون 15 في 12 سبتمبر 2023، الساعة 5 مساءً بتوقيت الممكلة العربية السعودية ومصر. كما هو موضح في دعوة أرسلتها أبل للصحافة، أطلقت الشركة على الحدث اسم “وندرلست”. سيتم عقده مباشرة من Apple Park في كوبرتينو، كاليفورنيا.

كيفية مشاهدة حدث أبل للآيفون 15:

كما هو الحال في الأحداث السابقة، من المرجح أن تقوم أبل ببث حدث آيفون 15 على موقعها الإلكتروني وقناتها على اليوتيوب. لم تقم أبل بنشر روابط البث المباشر بعد، ولكن سنقوم بإضافتها إلى هذه المقالة فور توفرها.

تشكيلة آيفون 15 متوافقة أخيرًا مع USB-C:

أحد أكبر التغييرات التي ستطرأ على تشكيلة الآيفون لهذا العام هو إضافة USB-C. لأول مرة، من المتوقع أن يأتي آيفون 15 بمنفذ USB-C المستخدم على نطاق واسع بدلاً من موصل Lightning الخاص بشركة أبل فقط. هذا ليس مفاجئًا، حيث أكدت أبل العام الماضي أنها ستقوم بالتغيير إلى USB-C للامتثال للوائح الاتحاد الأوروبي الجديدة.

وعلى الرغم من أن التقارير تشير إلى أن جميع الهواتف في تشكيلة آيفون 15 ستحصل على منفذ USB-C، إلا أن المحلل Ming-Chi Kuo يقول أن برو وبرو ماكس فقط سيستفيدان من معدلات نقل البيانات الأعلى. سيأتي كلا الطرازين المتميزين مزودين بمنفذ USB 3.2 أو Thunderbolt 3 “على الأقل”، في حين أن الإصدار الأساسي من آيفون 15 و15 بلس سيدعمان USB 2.0، وفقًا لـ Kuo. في كلتا الحالتين، أفاد موقع 9to5Mac أن جميع نسخ آيفون 15 يجب أن تتمتع بمعدلات شحن أسرع تبلغ 35 واط بفضل المنفذ الجديد.

تحديث تدريجي لتشكيلة ساعات أبل واتش:

بالإضافة إلى آيفون 15، من المرجح أن تكشف أبل أيضًا عن أحدث تشكيلة من ساعاتها الذكية – وحتى الآن، لا نتوقع تغييرات كبيرة. ليس هناك الكثير معروف عن التحديث المتوقع لساعة أبل واتش ألترا الراقية، باستثناء إضافة جسم من التيتانيوم بلونٍ أسود، ولكن تشير الشائعات إلى أن سلسلة ساعات واتش سيريز 9 ستأتي مع معالج محدث S9.

سماعات أير بودز – AirPods مع حافظة شحن مزودة بمنفذ USB-C

ليس آيفون 15 هو الجهاز الوحيد من أبل المتوقع أن يحصل على USB-C. توقع Kuo العام الماضي أن تطلق أبل سماعات أير بودز مع حافظة شحن تحتوي على منفذ USB-C في عام 2023، والآن قد نرى تحقق تلك الشائعة.

تابعونا يوم الحدث لتغطية كل جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى