هواتف ذكية

أوبو فايند N3 فليب يصل رسميًا بميزة فريدة لأول مرة

كشفت شركة أوبو عن أحدث هواتفها القابلة للطي اليوم، وهو الهاتف أوبو فايند N3 فليب بتحسينات عن هاتف العام الماضي، مع التحديث الكبير هذا العام الذي يأتي في الكاميرا الخلفية، حيث يصبح أول هاتف قابل للطي بشكل صدفي مع كاميرا خلفية ثلاثية العدسات.

عقدت أوبو حدثًا في الصين اليوم، وتم الإعلان عن أوبو فايند N3 فليب، بالإضافة إلى الساعة الذكية، ساعة أوبو 4 برو وSE، ولكن الهاتف القابل للطي بشكل صدفي كان الأكثر إثارة للاهتمام.

ميزة فريدة لأول مرة

يأتي أوبو فايند N3 فليب ليكون أول هاتف قابل للطي بهذا الشكل (صدفي) مع كاميرا خلفية ثلاثية العدسات من تطوير Hasselblad.

هناك عدسة فائقة الاتساع محدثة بدقة 48 ميجا بكسل مع مجال رؤية يبلغ 114 درجة، والعدسة الثانية للتقريب بدقة 32 ميجا بكسل مع تكبير بصري حتى مرتين، في حين أن دقة العدسة الرئيسية 50 ميجا بكسل مع فتحة f/1.8 ومثبت بصري OIS.

أوبو فايند N3 فليب

مواصفات أوبو فايند N3 فليب

على الظهر أيضًا تظر شاشة AMOLED مقاسها 3.26 بوصة، وتقدم المزيد من الوظائف مثل تشغيل جميع أنواع التطبيقات والأدوات دون الحاجة لفتح الهاتف (عكس وضع الطي)، وكان الحديث من الشكرة بتركيز أكبر على دعم العديد من تطبيقات السفر والملاحة والموسيقى والشبكات الاجتماعية وتكامل المفتاح الذكي للسيارات الأحدث.

الشاشة الداخلية مقاسها 6.8 بوصة من نوع AMOLED طراز LTPO بدقة 1080×2520 بكسل وتعرض محتوى بمعدل تحديث حتى 120 هرتز ودرجة سطوع 1600 شمعة.

من الداخل يعمل الهاتف بمعالج دايمنسيتي 9200 الذي يدعم أسرع وحدة ذاكرة عشوائية LPDDR5X وتبلغ سعتها 12 جيجا باي، مساحة التخزين الداخلي UFS 4.0 وهنا خيارين إما 256 أو 512 جيجا بايت.

أوبو فايند N3 فليب

سعر أوبو فايند N3 فليب

يأتي الهاتف القابل للطي ببطارية 4300 ميلي أمبير مع دعم للشحن السريع بقدرة 44 واط، مع نظام تشغيل أندرويد 13 بواجهة ColorOS 13.2 الخاصة بأجهزة أوبو.

قالت الشركة أن الهاتف سيتوفر الألوان؛ الأسود، الذهبي والوردي اللامع، ومتاح اعتبارًا من اليوم للحجز المسبق في الصين، على أن يصل إلى الأسواق العالمية قريبًا.

سعر أوبو فايند N3 فليب هو 930 دولار لخيار الـ 256 جيجا بايت من مساحة التخزين، ويكلف خيار الـ 512 سعر 1040 دولارًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى