ملحقاتهواتف ذكية

تسريب صندوق آيفون 15 برو.. ما الذي سيأتي بداخله؟

ظهرت صورة مفهوم لعلبة آيفون 15 برو، أو الصندوق الذي سيتم بيع الهواتف بداخله، وذلك مع اقتراب موعد إطلاق الجيل الجديد من هواتف أبل، كما تم الكشف عن المقتنيات الداخلية المحتمل وصولها مع الهاتف عند شرائه.

حددت أبل رسميًا تاريخ 12 من شهر سبتمبر كـ موعد إطلاق آيفون 15، حيث سيتم عقد مؤتمرًا صحفيًا في مقر الشركة بالولايات المتحدة، للإعلان عن الهاتف الجديد، بالإضافة إلى منتجات أخرى.

نشر حساب Chandlerbongzz على اكس، صورة نموذج لما قد يبدو عليه صندوق آيفون 15 برو وبرو ماكس عند بيعها، ويظهر في الصورة التي تمت مشاركتها مربعًا أبيض مألوفًا، فوقه صورة واجهة الهاتف، مع صورة على الشاشة بمنحني يشبه حرف S بطول الشاشة تقريبًا.

صندوق آيفون 15 برو
صندوق آيفون 15 برو

يقول المصمم أنه اعتمد على رسم توضيحي مرسوم يدويًا ورد أنه لصندوق هاتف آيفون 15 برو، والذي شاركته مصادر على موقع ويبو الاجتماعي الصيني، ووصفه لاحقًا العديد من المسربين.

في الواقع صورة النموذج الذي تم تصميمه يشبه كثيرًا الصندوق الذي جاء فيه iPhone 14 Pro العام الماضي، ولكن هناك أسباب أخرى للتشكيك في النموذج المنشور، أكثرها منطقية هو الخلفية السوداء التي لا تمييز بين الشاشة والحواف، رغم أن تغيير الحواف سيكون أحد أهم التغييرات في تصميم الهاتف هذا العام، كما ورد في التسريبات.

صندوق آيفون 14 برو
صندوق آيفون 14 برو

أما من حيث ما قد يتضمنه الصندوق، فذكر تقرير لـ MacRumors أن أبل ستلتزم بنفس ما تقوم به في السنوات الماضية، حيث سيتواجد فقط الهاتف وكابل الشاحن، الذي يتغير هذا العام إلى USB-C.

كابل شاحن آيفون 15
كابل شاحن آيفون 15

وأوضح أن التغيير الوحيد تقريبًا داخل صندوق آيفون 15 برو هذا العام، هو أن سلك الشاحن سيكون أطول، حيث سيبلغ 1.5 مترًا بدلًا من 1 متر فقط كما في السابق، وسيكون الكابل من USB-C على الطرفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى