هواتف ذكية

جالاكسي اس 24 سيأتي بمساحة تخزين غير مسبوقة بسبب الكاميرا الفائقة

تستمر التسريبات حول هاتف شركة سامسونج القادم، جالاكسي اس 24، والمقرر إطلاقه في الأشهر الأولى من العام القادم 2024، واليوم كشفت معلومات أنه سيكون هناك خيار غير مسبوق في مساحات التخزين لطراز ألترا.

تضع سامسونج خططها على تحسين الجيل القادم لجالاكسي اس، قبل أن تبدأ مراحل الإنتاج الكبير، تمهيدًا للإطلاق الرسمي، وبالتالي فإن التسريبات تكثر في الفترة الحالية، ولكن في نفس الوقت لا يكون بالضرورة جميعها صحيحة.

ووفقًا لما نشره حساب التسريبات الشهير على إكس، @Tech_Reve فقد كشفت مصادر من داخل سامسونج عن خيارات مساحة التخزين التي سيأتي بها جالاكسي اس 24 ألترا، والتي أكدت أنه سيكون هناك خيار غير مسبوق في هواتف سامسونج الرائدة، ولكن هناك خبر سيئ أيضًا في الأمر.

وأوضحت المصادر أن الخيارات يرتفع عددها لتصبح 5 مساحات مختلفة للتخزين الداخلي للهاتف، بداية من 128 ثم 256 و512 جيجا بايت وتستمر حتى 1 و2 تيرا بايت، والأخير لم يسبق أن تواجد هاتف بها من سامسونج من قبل.

جالاكسي اس 24 ألترا
تصميم تخيلي لـ جالاكسي اس 24 ألترا

الجانب السيء الذي جاءت في التسريبات، هي أن الذاكرة العشوائية للهاتف ستبدأ من 8 جيجا بايت، وهو أمر يعد غير كافٍ بالنظر للمواصفات التي سيأتي بها، رغم أنه سيكون هناك خيار الـ 12 جيجا بايت كذلك، ولكن مع مساحات التخزين التي تبدأ من 256 جيجا بايت.

كاميرا فائقة

أشار حساب التسريبات في معلوماته، إلى أن السبب في وجود خيار 2 تيرا بايت من مساحة التخزين، هو أن جالاكسي اس 24 ألترا سيأتي بتحسينات كبيرة على الكاميرا، بحيث سيتم تسهيل التقاط مقاطع فيديو بدقة 8K بخيارات كاملة.

ميزة التصوير بدقة 8K كان متواجد في الجيل السابق من سلسلة جالاكسي اس، ولكن مساحة التخزين الأقصى كانت 1 تيرا بايت، ولكنها قد يتم مضاعفتها في العام المقبل.

من جهة أخرى، ذكر تقرير لـ AndroidPolice أن سامسونج تمسكت بأن يكون الخيار الأدنى من جالاكسي اس 24 ألترا بـ 8 جيجا بايت من الذاكرة العشوائية و128 جيجا بايت من مساحة التخزين، ليكون الخيار الأقل تكلفة بين المجموعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى