هواتف ذكية

بالفيديو.. جوجل تكشف عن بيكسل 8 الجديد قبل إطلاقه

نشرت شركة جوجل مقطع فيديو تستعرض فيه الأجهزة الجديدة التي ستعلن عنها الشركة في شهر أكتوبر القادم، وهما هاتفي بيكسل 8 و8 برو، والساعة الذكية بيكسل ووتش، وذلك في مقطع عبر قناة يوتيوب الرسمية للشركة.

أعلنت جوجل رسميًا عن اعتزامها عقد حدث في 4 أكتوبر القادم بحضور الإعلام والصحفيين في مدينة نيويورك، من أجل الإعلان عن أجهزة استهلاكية جديدة، في مقدمتها الجيل الجديد من هواتفها الرائدة، بيكسل 8 و8 برو. مزيد من التفاصيل.

بعيدًا عن التسريبات هنا، جاء الكشف عن هاتفي بيكسل 8 و8 برو بشكل رسمي من جوجل في فيديو تستعرض فيه الهاتفين بجانب الساعة الذكية، كنوع من التشويق للمنتجات الجديدة قبل إطلاقها رسميًا في أكتوبر القادم.

يؤكد مقطع الفيديو أنه سيكون هناك اصدار بظهر من السيراميك لبيكسل 8 برو، كما سيتوفر اللون الوردي من الهاتف الأساسي الصغير، كما تناولت التسريبات في الأسابيع الأخيرة، ولكنها أصبحت الآن مؤكدة من قبل جوجل نفسها.

تُظهر الصور ومقاطع الفيديو التي شاركتها جوجل، مدى صغر حجم الهاتفPixel 8 مقارنةً بطراز البرو، في حين يشاع أن الأخير يحتفظ بنفس حجم الشاشة 6.7 بوصة مثل الجيل السابق، يمكن أن يحتوي بيكسل 8 الأساسي على شاشة مقاسها 6.17 بوصة (بدلاً من 6.3 بوصة في الجيل السابق).

بالإضافة إلى الهواتف الجديدة، تقدم جوجل أيضًا لمحة عن الجيل الثاني من ساعاتها، Pixel Watch 2، ويبدو الجهاز مشابهًا إلى درجة كبيرة مع الجيل السابق، ولكنه يتميز بحزام من البورسلين ليتناسب مع الهاتف Pixel 8 Pro.

على الرغم من أن جوجل لا تكشف الكثير عن الميزات الجديدة القادمة لساعة بيكسل ووتش 2، إلا أنها تشير إلى أنه يمكنك إقرانها بهواتف الشركة نفسها “للحصول على مساعدة أكثر تخصيصًا وميزات السلامة والبيانات الصحية”.

عرضت جوجل أيضًا لثوانٍ فقط خلال الفيديوهات التشويقية، سماعات بيكسل بودز، مما يشير إلى أننا سنرى أيضًا سماعات الأذن في حدثها المليء بالأجهزة أكتوبر القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى