أخبار الشركاتأخبار تقنية منوعةملحقاتهواتف ذكية

التطورات المتوقعة من أبل واتش لهذا العام

تسريبات ساعة أبل لهذا العام لم تكن مثيرة للإعجاب بشكل كبير. حتى الآن، سمعنا أن هناك معالجًا جديدًا أسرع وربما لونًا أغمق للإصدار ألترا 2. ومع ذلك، تشير تقارير جديدة من بلومبرج إلى أن ذلك يرجع إلى أن التحديثات الرئيسية في هذا الوقت ستتركز حول الحساسات، وتحديدًا حساس جديد لمعدل ضربات القلب البصري وشريحة جديدة للتردد فائق العرض U2.

لقد مضى وقت طويل منذ أن أجرت آبل تحديثًا رئيسيًا لمكونات ساعة آبل الداخلية. آخر مرة تم فيها تعزيز المعالج بشكل كبير كان في السلسلة 6 في عام 2020 – وهذا تقريبًا موعد تقديم أبل ل always-on altimeter، وحساسات تشبع الأكسجين في الدم، وشريحة U1 UWB. بينما لا توجد تفاصيل كثيرة عن حساس معدل ضربات القلب البصري الجديد، يكمن الهدف في مع هذا الحساس إلى زيادة الدقة. وهذا بدوره سيؤثر على ميزات الصحة المختلفة في ساعة أبل مثل تنبيهات معدل ضربات القلب العالية أو المنخفضة بشكل غير طبيعي، وتنبيهات توتر ضربات القلب.

ومع ذلك، تشير بلومبرج إلى أنه من الناحية التصميمية، ستبدو ساعات آبل لهذا العام مثل طرازات العام الماضي. وهذا يعني أن السلسلة 9 ستستمر بالأحجام 41 ملم و 45 ملم، في حين ستبقى السلسلة ألترا عند 49 ملم.

في الوقت نفسه، يكرر المصدر التقارير التي سمعناها منذ فترة طويلة بأن سلسلة آيفون 15 برو ستحصل على تيتانيوم بدل من الستانلستيل، مما يؤدي إلى انخفاض وزن بنسبة 10 في المئة. يشاع أيضًا أن النسخ الأربعة من الآيفون 15 ستحصل على شريحة U2 UWB الجديدة بالإضافة إلى زر Action لاستبدال زر الصامت. وأخيرًا، يزعم المصدر أن سلسلة آيفون 15 برو ستتميز بتصميم هيكل معاد تصميمه لجعل عملية إصلاح الهواتف أسهل. كما نتوقع أيضًا أن يتبنى آيفون 15 منفذ USB-C مع Dynamic Island إلى جميع النسخ الأربعة، وشريحة A17 أسرع في الإصدارات برو.

على الرغم من عدم توقع أي تغييرات كبيرة في AirPods Pro، يقال أن أبل ستضيف منفذ USB-C إلى الحافظة. ومن المتوقع أن تتحول السماعات العادية AirPods و AirPods Max من موصل Lightning إلى USB-C العام المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى