أخبار تقنية منوعة

اكس بوكس تطلق بطاقات ماستر كارد

مايكروسوفت تطلق بطاقة ائتمان اكس بوكس في وقت لاحق من هذا الشهر، وستكون متاحة حصريًا للاختبار لمستخدمي اكس بوكس في الولايات المتحدة. بطاقة اكس بوكس ماستر كارد هي بطاقة ائتمان بدون رسوم سنوية تصدرها باركليز، وسيتمكن المستخدمون من كسب نقاط عند الشراء باستخدام البطاقة يمكنهم استبدالها في ألعاب اكس بوكس والإضافات الأخرى.

يقول ديف ماكارثي، نائب رئيس خدمات لاعبي اكس بوكس:

“مع بطاقة اكس بوكس ماستر كارد، يمكن للاعبين كسب نقاط البطاقة مع المشتريات اليومية لاستبدالها في الألعاب والإضافات على موقع xbox.com”. “ستكون بطاقة Xbox Mastercard متاحة حصريًا لأعضاء Xbox Insiders في الـ 50 ولاية الأمريكية بدءًا من 21 سبتمبر، وستصبح متاحة لجميع لاعبي Xbox في الـ 50 ولاية الأمريكية في عام 2024”.

بطاقة اكس بوكس ماستر كارد ليست مرتبطة ببرنامج Microsoft Rewards، بل هي حساب منفصل للنقاط التي يمكن كسبها من خلال الشراء باستخدام البطاقة. كل دولار ينفق يولد نقطة واحدة، وتكفي 1500 نقطة للحصول على بطاقة هدية بقيمة 15 دولارًا يمكن استخدامها في متجر اكس بوكس عبر الإنترنت. سيكون بإمكان أصحاب بطاقة اكس بوكس ماستر كارد أيضًا كسب خمس نقاط لكل دولار ينفقونه على منتجات معينة من متجر مايكروسوفت عبر الإنترنت، وثلاث نقاط لكل دولار ينفقونه على خدمات البث مثل Netflix و Disney Plus، وثلاث نقاط لكل دولار ينفقونه على خدمات التوصيل مثل Grubhub و DoorDash.

سيحصل أعضاء البطاقة أيضًا على مكافأة قدرها 5000 نقطة (قيمتها 50 دولار) بعد أول عملية شراء باستخدام البطاقة، بالإضافة إلى ثلاثة أشهر من اكس بوكس جيم باس التميت لأعضاء جيم باس الجدد. يمكن أيضًا تقديم هذه الثلاثة أشهر كهدية للأصدقاء أو العائلة إذا كنت بالفعل عضوًا في جيم باس.

وهذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها مايكروسوفت بطاقة اكس بوكس منذ أكثر من عقد، بعد أن سمحت الشركة سابقًا لمشتركي اكس بوكس لايف بالحصول على بطاقة ولاء Xbox Live Diamond مجانًا في عام 2005 والتي قدمت تخفيضات لدى تجار التجزئة المشاركين. تقدم سوني أيضًا بطاقة ائتمان بلايستيشن الخاصة بها، مع نظام قائم على النقاط التي يمكن استبدالها بالألعاب والأفلام والإلكترونيات والمزيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى