أخبار الشركاتأخبار تقنية منوعة

نينتندو أطلعت أكتيفيجن على سويتش 2

وفقًا للوثائق الداخلية لشركة أكتيفيجن التي ظهرت كجزء من النزاع القانوني بين مايكروسوفت ولجنة التجارة الفيدرالية الأمريكية، والتي أتطلع عليها موقع The Verge، تُفيد الوثائق أن نينتندو قدمت إحاطة لشركة أكتيفيجن بليزارد حول خططها لجهازها المحمول من الجيل التالي في وقت متأخر من العام الماضي.

ووفقًا للمواد التي تم إرسالها للرئيس التنفيذي لشركة أكتيفيجن، بوبي كوتيك، قبل الاجتماع من قبل كريس شناكنبرغ، رئيس استراتيجية المنصة وعلاقات الشركاء في أكتيفيجن، يبدو أن الشركة توقعت أن أداء الجهاز سيكون مماثلًا لجهازي بلايستيشن 4 وإكس بوكس ون.

وقد كتب شناكنبرغ:

“نظرًا للتقارب مع منصات الجيل الثامن من حيث الأداء وعروضنا السابقة على جهازي بلايستيشن 4 وإكس بوكس ون، فمن المعقول أن نعتقد أننا يمكننا صنع شيء مثير للاهتمام لـ NG Switch أيضًا. سيكون من المفيد الحصول على وصول مبكر لنماذج أجهزة التطوير وإثبات ذلك في وقت مبكر بشكل جيد”.

ومع ذلك، خلال إدلائه بشهادته في يوليو كجزء من النزاع القانوني بين مايكروسوفت واللجنة التجارية الفيدرالية الأمريكية، أكد كوتيك أن شركة أكتيفيجن لم تكن على علم بمواصفات جهاز نينتندو القادم.

وسئل كوتيك، الذي اعترف بأنه ارتكب خطأ في عدم إصدار لعبة Call of Duty على جهاز سويتش على الرغم من نجاحه التجاري، عما إذا كان من المحتمل أن تُصدر إصدارات المسلسل في المستقبل لأجهزة نينتندو الجديدة.

أجاب قائلاً:

“أعتقد أننا سننظر في ذلك بمجرد أن نحصل على المواصفات، لكن ليس لدينا أي مواصفات في الوقت الحالي”.

وعندما سئل مرة أخرى، أعاد التأكيد قائلاً: “كما قلت، بمجرد الحصول على المواصفات التفصيلية – فقد فوّتنا الفرصة في الجيل السابق مع سويتش – لذا أود أن أعتقد أننا سنكون قادرين على القيام بما تم ذكره في الوثائق الداخلية لشركة أكتيفيجن بليزارد يشير إلى أن هناك اجتماعًا جرى في ديسمبر 2022 بين مسؤولي أكتيفيجن ومسؤولي نينتندو لمناقشة خطط جهاز نينتيندو سويتش القادم. وفقًا لتلك الوثائق، كانت أكتيفيجن تتوقع أن يكون أداء الجهاز مشابهًا لأجهزة بلايستيشن 4 وأكس بوكس ون.

يجب الإشارة إلى أن هذه المعلومات تستند إلى الوثائق الداخلية التي تمت مشاهدتها في نطاق النزاع القانوني بين مايكروسوفت واللجنة التجارية الفيدرالية الأمريكية، وقد تكون تلك المعلومات قد تغيرت منذ ذلك الحين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى