هواتف ذكية

تسريب يكشف مواصفات شاومي ريدمي نوت 13 برو

ظهرت مواصفات هاتف شاومي ريدمي نوت 13 برو قبل أيام قليلة من الإعلان عنها بشكل رسمي، والتي أكدت أن الهاتف سيكون الأول الذي يستخدم معالج كوالكوم الجديد، سنابدراجون 7 اس الجيل الثاني.

تستعد شركة شاومي لإصدار عائلة جديدة متوسطة، والتي تحمل اسم شاومي ريدمي نوت 13 والتي ستكون عبارة عن عائلة تضم 3 طرازات على الأقل، الأساسي وطرازي برو وبرو بلس.

وبحسب تسريب لقياسات Geekbench للهاتف شاومي ريدمي 13 برو، فقد ظهرت مواصفات الهاتف وأنه سيعمل بالمعالج الجديد من كوالكوم، سنابدراجون 7 اس الجيل الثاني، والذي تم الإعلان عنه حديثًا، حيث سيكون جهاز شاومي هو الأول الذي المعالج المبني على معمارية 4 نانو متر.

المعالج الجديد ثماني النواة، نصفهم مخصصة للأداء بتردد 2.4 جيجا هرتز، والنصف الآخر مخصصة للكفاءة بتردد 1.9 جيجا هرتز، وهو بالطبع معالج مخصص للأجهزة المتوسطة.

كما يعد المعالج 7 اس الجيل الثاني، أقل نسيبًا من 7 بلس الجيل الثاني، من حيث الاتصال مع نظام اتصال FastConnect 6700 الأقل قدرة من الآخر.

كما توضح وثيقة قياسات Geekbench أن شاومي ريدمي نوت 13 برو سيأتي مع ذاكرة عشوائية بسعة 16 جيجا بايت، وسيعمل بنظام أندرويد 13، ومن المفترض أن يكون مع واجهة شاومي MIUI 14 .

من الجدير بالذكر أن شاومي كانت قد نشرت صورت للترويج للهاتف الجديد مع معالج دايمنسيتي 7200 ألترا، ويُقال أن هذا المعالج المتوسط أيضًا سيكون مخصص لطراز برو بلس، ما يعني أن المعالج للهاتف الأساسي هو الوحيد الغير واضح تمامًا في الوقت الحالي.

من المقرر أن تكشف الشركة رسميًا عن شاومي ريدمي 13 بحلول نهاية الأسبوع الجاري، في الصين، كما يُشار إلى أن الأجهزة تصل أولًا في الصين ويتم إطلاقها بنفس المواصفات تقريبًا في الأسواق العالمية بأسماء أخرى مع الربع الأخير من العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى