هواتف ذكية

هونر 100 برو في تسريبات جديدة

كشفت تسريبات جديدة عن بعض المعلومات الهامة حول هاتف هونر 100 برو القادم، وهي سلسلة من الهواتف التي جذبت الانتباه سواء في الصين أو الأسواق الأخرى، بعد النجاح الذي حققه الجيل السابق.

بدأت هونر بإطلاق السلسلة في السوق الصيني فقط، وبمرور الوقت قررت أن توفره في أسواق أخرى خارج الصين، خاصة الأسواق الاقتصادية، والجيل السابق هونر 90، حقق نجاحًا ملموسًا في أسواق متقدمة مثل أوروبا.

وفقًا لتقرير نشره Digital Chat Station المتهم بتسريب المعلومات من مصادر في الشركات الصينية، فإن هونر لديها خطط بشأن مواعيد وصول هونر 100، وسيكون طراز برو منه بمعالج رائد من كوالكوم.

وأكدت المصادر أن هونر تريد إطلاق الجيل الجديد من السلسلة في شهر نوفمبر القادم، ومن المتوقع أن يعمل هونر 100 برو بمواصفات هاتف رائد، مثل معالج سنابدراجون 8 الجيل الثاني، وشاشة متطورة.

أفادت التسريبات أن شاشة الهاتف ستكون من نوع AMOLED بدقة 1224×2700 بكسل وستعرض معدل محتوى بسرعة حتى 120 هرتز ودرجة ستطوع حتى 1400 شمعة.

هونر 100

من حيث التصميم، سيأتي الهاتف مع فتحة في الواجهة تشبه كثيرًا منطقة Dynamic Island في هواتف آيفون الأحدث، والتي ستحتوي على مستشعرات الواجهة وكاميرا سيلفي يُقال أنها ستكون كبيرة من حيث عدد البكسلات.

جدير بالذكر هنا أن هونر 90 برو العام الماضي جاء مع كاميرا أمامية بدقة 50 ميجا بكسل، وعلى أقل تقدير سيكون الجيل التالي من الهاتف مع نفس عدد البكسلات أو أكثر.

هونر 90
هونر 90

ومن المتوقع أن يكون الجهة الخلفية متشابه كثيرًا مع الجيل السابق، فكما يظهر في الصورة المسربة المنشورة، ستكون الكاميرات في دوائر منفصلة، وهذه المرة ستكون بشكل رأسي مخروطي نسبيًا، وليس دائري تمامًا كما في السابق.

كشفت التقرير أيضًا أن الخطط أن يتم إطلاق هونر 100 في السوق الصيني في شهر نوفمبر القادم، على أن يصل إلى الأسواق العالمية بحلول بداية العام 2024 الجديد، بما في ذلك طراز برو، وهذا يتنافى مع المعلومات التي زعمت أن هونر 100 برو سيكون متاحًا داخل الصين فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى