تطبيقات

ميزة أخرى من تويتر قادمة لتطبيق ثريدز

تستمر شركة ميتا في ارسال التحديثات إلى المنصة الاجتماعية الجديدة الخاصة بها، ثريدز، والذي يبدو أنه أصبح قريبًا سيتلقى ميزة تعديل المنشورات التي تم نشرها بالفعل، وهي تلك أهم الميزات التي وصلت إلى تويتر في الفترة الأخيرة.

أطلقت ميتا تطبيق ثريدز من أجل الفوز بالمستخدمين الذين يرغبون في تجربة منصة جديدة تشبه تماما تويتر، بسبب غضبهم من التغييرات الجذرية التي تمت في العصفور الأزرق منذ تولي إيلون ماسك زمام الأمور بالاستحواذ الكامل على الشركة.

ووفقًا لتقرير نشره The Verge، فقد تم رصد خيار تعديل المنشورات التي تم نشرها على ثريدز قيد التطوير، وأظهرت بالفعل نوايا الشركة في طريقة عمل الميزة التي لطالما احتاجها مستخدمي تويتر قبل أن تصل بالفعل في الأشهر الماضية.

وأفاد التقرير أن ثريدز سيقدم إمكانية تحرير المنشورات في غضون خمس دقائق فقط من نشرها، وهو وقت أقصر بكثير من الساعة التي يسمح بها اكس.

يأتي هذا التغيير بعدما أكد آدم موسيري، رئيس إنستغرام، بعد وقت قصير من إطلاق التطبيق في شهر يوليو، أن زر التعديل كان مدرجًا في قائمة الميزات المحتملة، والآن بعد أن كشف The Verge عن بعض التفاصيل حول هذا التغيير، ربما ستكون الميزة متاحة على نطاق أوسع في وقت ما قريبًا.

يعد زر التعديل أحد أكثر الأشياء المفقودة في ثريدز، لذلك سيسعد المستخدمين برؤية هذا الدليل على أنها قريبة من الوصول فعليًا.

من الجدير بالذكر أن ميتا تعمل أيضًا على طرح القدرة على التبديل بين الحسابات على ثريدز من خلال التطبيق على الهواتف المحمولة، عن طريق الضغط لفترة طويلة على علامة الصفحة الشخصية، وهي أعلنها رئيس إنستغرام رسميًا قبل أيام قليلة.

الميزة الأخيرة تؤكد اتجاه دعم تعدد الحسابات الذي تسير فيه ميتا، وهي الفكرة نفسها في التحديث الأخير الذي تلقاه تطبيق فيسبوك على الهواتف الذكية، حيث أًصبح لأول مرة يدعم إمكانية انشاء عدة صفحات شخصية. يمكنك الاطلاع على مزيد من التفاصيل هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى