أخبار تقنية منوعةتطبيقات

تصميم Google Weather UI الجديد يصل إلى جالاكسي

وفقًا للتقارير الحديثة، تبدأ Google Weather UI – واجهة مستخدم تطبيق الطقس المعاد تصميمها من جوجل في الظهور الآن على مجموعة متنوعة من الهواتف الذكية، بما في ذلك أجهزة جالاكسي والهواتف من علامات تجارية أخرى. في البداية، تم الكشف عن واجهة مستخدم الطقس المحسنة لأجهزة بيكسل فولد وبيكسل تابلت في وقت سابق من هذا العام، ولكنها الآن تصل تدريجيًا إلى مزيد من هواتف الأندرويد.

أكد الصحفي التقني البارز ميشال رحمان وجود واجهة مستخدم الطقس الجديدة من جوجل Google Weather UI، وأكد عدد من المستخدمين أيضًا عن وجودها. يُعتمد من قبل المستخدمين تطبيق الطقس الخاص بجوجل عادةً ضمن تطبيقات الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد. فيما يتعلق بالتصميم المحسن، يتم استبدال العرض السابق المكون من ثلاث علامات تبويب بتخطيط أكثر بساطة يتضمن أقسامًا منفصلة لليوم الحالي والغد وتوقعات الطقس لمدة 10 أيام. يتماشى تحديث واجهة المستخدم هذا مع تصميم جوجل المعروف باسم “Material You”، الذي يركز على إنشاء تجارب متكاملة وجذابة بصريًا عبر منتجاتهم.

واحدة من الإضافات الملحوظة في التصميم المحسن هي إضافة “تحذيرات الطقس” بين قسم “الآن” والتوقعات. تتيح للمستخدمين هذه الميزة الجديدة إمكانية النظر سريعًا في حالة الطقس والتحقق من أي مشكلات أو تحذيرات محتملة قبل الخروج. يبدو أن تطبيق هذا التغيير في واجهة المستخدم يتم تدريجيا، ولكن الجانب الإيجابي هو أنه ليس مقتصرًا على هواتف بيكسل فقط.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

بشكل عام، يقدم تصميم واجهة مستخدم الطقس الجديدة من جوجل تجربة أكثر إيضاحا وجاذبية بصرية للمستخدمين. يأتي هذا التحديث في وقت مناسب لجوجل، حيث تستعد الشركة لإطلاق سلسلة هواتف جوجل بيكسل 8. على الرغم من أن التغييرات قد تبدو طفيفة، إلا أنها يمكن أن تضيف لمسة من الرونق إلى الأجهزة الجديدة وتعزز تجربة المستخدم العامة.

مع توسيع واجهة المستخدم Google Weather UI المعاد تصميمها الآن لتشمل العديد من أجهزة أندرويد، يمكن للمستخدمين التطلع إلى تجربة طقس أكثر سهولة في الاستخدام وجاذبية بصريًا، وذلك بفضل جهود جوجل المستمرة لتحسين منتجاتها وتحسينها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى