هواتف ذكية

غضب واستياء من غطاء آيفون 15 الجديد.. ومطالبة أبل برد الأموال

أبلغ عدد من الأشخاص الذين قاموا بشراء أحد طرازات آيفون 15 الجديد من أبل، مع استخدام الغطاء الرسمي الذي توفره الشركة والتي تطلق عليها اسم FineWven، عن مشاكل كبيرة واجهتهم مع الغطاء الجديد من عدة جوانب، بعد استخدامه لأيام قليلة فقط.

تطلق أبل غطاءات رسمية منها لأجهزة آيفون، وفي العام الجاري، أطلقت الشركة الغطاءات التي أطلقت عليها اسم FineWven ويبدو أنها تسبب المتاعب لدى العديد من المستخدمين.

سلط تقرير لـ 9to5mac الضوء على المشكلة، بعد أن واجه محرر الموقع بعض الصعوبات في استخدامه مع آيفون 15 برو ماكس عند استخدام الشاحن من نوع USB-C، بالإضافة إلى الإبلاغ عن الجودة الضعيفة والتحمل المثير للقلق للغطاء بعد أقل من يومين من الاستخدام.

أكد المحرر أنه لاحظ مدى سوء غطاءات أبل الجديدة من حيث جودة التصنيع في تحمل الخدوش المحتملة، بالإضافة إلى صعوبة استخدامها مع توصيل الهاتف بالشاحن.

عندما قمت بفتح العلبة الخاصة بغطاء FineWoven الجديد لجهاز آيفون 15 برو ماكس، كانت انطباعاتي الأولى سلبية ولكنني امتنعت عن نشر أي شيء حول هذا الأمر حتى أتمكن من قضاء بعض الوقت في استخدام الغطاءات وتقييمها بشكل أفضل، وحسمت الأمر سريعًا بعد يومٍ واحد فقط وكان بخيبة أمل أكبر.

وذكر في التقرير أنه بعد أقل من 48 ساعة فقط من استخدام الهاتف مع الغطاء الجديد، مؤكدًا أنه لم يقم بأي شيء غير طبيعي، حيث كان أبسط الاستخدامات، هو فقط ذهب بالهاتف للخارج من أجل اختبار الكاميرات في التصوير خلال إعداد مراجعة.

بعد العودة للمنزل، لاحظ غدوش بشكل غير طبيعي على الغطاء، وقام بمشاركة الصورة كالتالي.

غطاء آيفون 15

قصة أخرى نشرها مستخدمين عبر الإنترنت، قال أحدهم انه ذهب إلى المطعم لتناول العشاء، ووضع هاتفه الجديد آيفون 15 برو ماكس على ظهره مع تركيب غطاء أبل FinWven الجديد، كما هو الحال في كل مرة مع أجهزة أبل الأخرى السابقة، وبعد العودة إلى المنزل لاحظ وجود بقعة بشكل فاجئه على الغطاء.

غطاء آيفون 15

قصة أخرى شاركها موقع MacRumors فإنه حاول شبك الشاحن USB-C مع هاتف آيفون 15 برو الجديد، ولكنه لم يتمكن بسبب غطاء FinWven الجديد، حيث لاحظ أن الفتحة المقصوصة من أجل الشحن غير مناسبة تمامًا مع شاحنه الطبيعي الذي يستخدمه منذ فترة، والذي كان مقبس الشحن به طبيعيًا.

غطاء آيفون 15

أخبر المحرر أنه اضطر إلى زلق الغطاء لأسفل قليلًا من أجل شحن الهاتف وتسهيل توصيل المقبس مع فتحة USB-C بهاتفه.

في الوقاع تمت مشاركة عدة قصص على اكس، يعبر فيها أًصحابها عن استيائهم من غطاءات أبل الجديدة.

بينما طلب تقرير 9to5mac بضرورة تدخل أبل لحل المشكلة، وأن تتوقف عن بيع المزيد من غطاءات FineWven بل ويتعين رد المبالغ التي دفعها كل مستخدم لشراء الغطاء الجديد خاصة وأنه يكلف 59 دولارًا على المتجر الرسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى