أخبار تقنية منوعة

ساعة جوجل بيكسل 2 قد تصل مجانًا مع بيكسل 8 برو

كشف تسريب جديد عن ساعة جوجل بيكسل 2 الذكية القادمة، أن الشركة قد تقدمها بشكل مجاني في عروض الحجز المسبق لهاتف جوجل بيكسل 8 برو القادم، وذلك على أمل تنشيط عمليات شراء الهاتف القادم من عملاق محرك البحث.

تستعد شركة جوجل لعقد فعالية جديدة لمنتجات استهلاكية من الموقت أن يتم في 4 أكتوبر المقبل، وتذهب التوقعات إلى إطلاق الجيل الجديد من الهواتف الذكية، جوجل بيكسل 8 بجانب ساعة جوجل بيكسل 2 وغيرها.

وظهرت تسريبات جديدة اليوم تشير إلى أن جوجل تجهز لعرض ترويجي بتقديم ساعة جوجل بيكسل 2 بشكل مجاني لكل من يقوم بطلب حجز مسبق لهاتف بيكسل 8 برو.

وفقًا لما تم تداوله ونشره The Verge فإن صورة لعرض ترويجي يحمل الطابع الرسمي من جوجل، يظهر الساعة الذكية بجانب بيكسل 8 برو، مع نص دعائي بأن الشخص سيحصل على الساعة مجانًا عند شراء الهاتف مسبقًا، مع زر توجيه إلى صفحة الشراء من المتجر الرسمي.

ساعة جوجل بيكسل 2

التسريب اليوم يمكن أخذه على محمل الجدية بسبب تسريب سابق كان عبارة عن مقطع فيديو تروجي، أشار إلى أن ساعة جوجل بيكسل 2 يمكن الحصول عليها مجانًا تمامًا عن شراء الهاتف السابق ذكره عقب فعالية الإعلان مباشرة وحتى مواعيد شحن طلبات الحجز المسبق.

قد تخفف الصفقة من تأثير ارتفاع أسعار هواتف بيكسل 8 المحتملة، حيث كشفت معلومات أخيرة أن جوجل تخطط أن تطلق طراز برو بسعر يبدأ من 999 دولار.

فيما يُشار هنا إلى أن سعر الجيل الأول من الساعة كان يبدأ من 349.99 دولارًا للنسخة الغير قابلة للاتصال مع الشبكات الخلوية.

بين هذا وذاك، يمكن أن ينخفض سعر بيكسل 8 برو هذا العام داخل العرض إلى نحو 650 دولارًا على افتراض صحة التسريبات.

في تسريبات سابقة نشرها 91mobiles، لما يبدو أنه مقطع فيديو ترويجيًا مسربًا، يؤكد بعض التفاصيل حول ساعة جوجل بيكسل 2 القادمة.

ساعة جوجل بيكسل 2

يُظهر الفيديو إن الساعة ستوفر عمر بطارية يصل إلى 24 ساعة، بالإضافة إلى تحسينات لمستشعرات الضغط والمستشعر الجديد لقياس درجة حرارة الجلد، ذكر التقرير أن الساعة تشتمل على مستشعر النشاط الكهربائي المستمر الذي ترددت شائعات عنه مسبقًا، وهي يعمل بتقنية عالية الكفاءة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى