هواتف ذكية

سامسونج ستكشف عن هاتفها الجديد في يوم بيكسل 8

أكدت شركة سامسونج على موعد حدث جديد في شهر أكتوبر الجاري، للكشف عن هاتف جديد على الأرجح سيكون جالاكسي اس 23 FE، والذي سيأتي في اليوم الرابع من الشهر وهو نفسه المقرر أن تكشف فيه جوجل عن هاتفها الرائد بيكسل 8 الجديد.

تطلق سامسونج نسخة خاصة للمعجبين Fan Edition أو بالاختصار FE من كل جيل لهواتفها الرائدة في السنوات الأخيرة، وهذا العام سيحل موعد إطلاق جالاكسي اس 23 FE، وهو هاتف سيأتي بنفس التصميم للعائلة مع مواصفات أقل وسعر منخفض.

عبر الحساب الرسمي على تويتر/اكس، أكدت شركة سامسونج أنه سيتم إطلاق هاتف جديد يوم 4 من شهر أكتوبر، جاء ذلك من خلال صورة غلاف للحساب تحمل كاميرا ثلاثية العدسات، مرصوصة في وضع رأسي وبجانبها The New Epic أو “الملحمة الجديدة”.

سامسونج جالاكسي اس 23 FE

لا توجد تغريدة مصاحبة، ولكن من الواضح تمامًا الإعلان الترويجي لموعد إطلاق الهاتف القادم.

الكاميرات والخلفية باللون الأخضر الفاتح في الإعلان، يتماشى بشكل مثالي مع اللون وتصميم الكاميرا الذي رأيناه في بعض التسريبات الأخيرة لهاتف جالاكسي اس 23 FE، والذي من المفترض أن يتم إطلاقه في التاريخ المذكور.

المثير هنا أن يوم 4 أكتوبر هو نفس اليوم الذي سبق وحددته جوجل لإطلاق منتجات استهلاكية جديدة، والحديث عن بيكسل 8 و8 برو، بالإضافة إلى ساعة جوجل بيكسل 2 الجديدة وربما يكون هناك جهاز لوحي أيضًا.

من المحتمل أيضًا أن تكشف سامسونج عن جهازها اللوحي جالاكسي تاب اس 9 FE وهو خيار بنفس الفكرة للهاتف، وربما يكون هناك سماعات Galaxy Buds FE أيضًا كخيار للمحبين لأول مرة من سماعات الأذن، وهي معلومات كلها مصدرها التسريبات.

بالحديث عن التسريبات، ورد أن هاتف سامسونج جالاكسي اس 23 FE هذا العام سيأتي مع شاشة مقاسها 6.4 بوصة وكاميرا محسنة بدقة 50 ميجا بكسل.

جدير بالذكر، أن عائلة جالاكسي اس 23 تم الكشف عنها في فبراير الماضي، وهي تضم 3 طرازات؛ العادي وبلس بالإضافة إلى جالاكسي اس 23 ألترا الأفضل بين المجموعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى