هواتف ذكية

تأكيد رسمي.. هاتف واحد من صناعة أوبو وون بلس

تستعدا شركتا أوبو وون بلس لإطلاق أول هاتف مشترك بينهما لديه نفس التصميم والمواصفات ولكن كل شركة ستطلقه باسم خاص بها وبعلامتها التجارية، في تعاون أول بهذا الشكل بين شركتين كبيرتين ولديهما منتجات تنافسية في السوق.

تعاونتا أوبو وون بلس من قبل في تطوير هواتف ذكية، خاصة القابلة للطي، ولكن عندما يتعلق الأمر بإطلاق منتج فعلي فكان ذلك من الشركة الأولى، بينما لا يوجد أي هاتف بشاشة قابلة للطي يحمل علامة ون بلس التجارية.

أوبو فايند N3 - ون بلس أوبن

وفي تأكيد رسمي من الشركة لـ The Verge فقد أكدت ون بلس أنها تعمل مع أوبو لتطوير هاتف واحد قابل للطي ستطلقه كل شركة بشكل منفرد وتحت أسماء مختلفة.

التقرير أوضح أن بيتر لاو، كبير مسؤولي المنتجات في شركة أوبو، والمشارك في تأسيس شركة ون بلس، وجه الفرق في كلا الشركتين لتطوير هاتف واحد في تعاون بينهما، ليتم إطلاقه تحت العلامتين التجاريتين وبالاسم الذي تحدده كل منهما.

على الرغم من أن تأكيد الشركة لم يكشف تحديدًا الاسم الذي سيأتي به هاتفها، ولكن وفقًا لآخر التسريبات، فإنه قد يسمى ون بلس أوبن، فيما سيكون اسمه أوبو فايند ان 3.

أوبو فايند إن Oppo Find N يفاجئ الشركة بسبب الحجز المسبق

من ناحية أخرى، أفادت معلومات نشرها GSMArena أن أوبو فايند N3 سيكون هاتف حصري في السوق الصيني فقط، بينما سيصل الهاتف نفسه ولكن باسم ون بلس أوبن إلى الأسواق العالمية بما في ذلك الولايات المتحدة، أوروبا، الهند والشرق الأوسط.

معلومات GSMArena تتماشى مع ما تم نشره في The Verge استنادًا على تأكيد من ون بلس، وبالتالي نحن أمام حالة فريدة لهاتف واحد بعلامتين تجاريتين.

بالنظر إلى التسريبات السابقة، فقد وُرد أن الهاتف سيأتي بتحديثات ملموسة في المفصلات وسيكون أفضل من الجيل السابق لهواتف أوبو بنسبة 37%، وستكون المفصلات تحتوي على 31 مكونًا أقل من أوبو فايند N2.

وسيكون الهاتف بشاشة داخلية مقاسها 7.82 بوصة وأخرى خارجية مقاسها 6.31 بوصة، وقد يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي حتى 24 جيجا بايت وما يصل حتى 1 تيرا بايت من مساحة التخزين الداخلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى