أخبار الشركات

أبل تتوقف عن تقديم الدعم للمستخدمين على اكس

لن تقدم شركة أبل بعد الآن دعم العملاء على منصة اكس/تويتر كما كان في السابق، حيث بدأت الشركة في توجيه المستخدمين الذين لديهم استفسارات أو يحتاجون إلى المساعدة، إلى موقعها الرسمي من أجل النظر في المشكلة.

لدى شركة أبل حساب خاص بالدعم الفني على تويتر – أصبح اكس الآن – وكان يمكن للمستخدمين الحصول على المساعدة بسهولة، سواء من خلال التعليقات أو الرسائل المباشرة، فضلًا عن إمكانية التطلع إلى البيانات الرسمية التي تتعلق بخدمات الدعم.

حسبما نشر The Verge فعندما يحاول المستخدمين إرسال رسالة مباشرة إلى حساب دعم أبل على اكس، فإنه يطلب الآن زيارة صفحة الدعم العام على الموقع الرسمي الإلكتروني.

دعم أبل

كما يظهر في الصورة، يستجيب حساب دعم أبل بالمثل برد تلقائي على أي رسالة تصله، ولكن بدلًا من النظر في المشكلة ومحاولة المساعدة، يقوم بتوجيه المستخدم إلى الموقع الرسمي، وبشكل أدق إلى منطقة الدعم الفني من خلال الروابط.

في محاولة المحرر للتحقق من الأمر، ذكره أن بعد سؤال الحساب عن مشكلة في هاتف آيفون 15، رد الدعم: “يبدو أن لديك مشكلة في هاتف آيفون الخاص بك، يمكننا المساعدة، ولكن لتقديم أفضل دعم، نود مواصلة هذه المحادثة في قناة دعم أخرى”.

وتضمنت الرسالة أيضًا رابطًا إلى صفحة الدعم على الموقع الرسمي الخاص بالشركة.

ويعني التغيير أيضًا، أنه لن يكون هناك مساعدة فردية للعملاء بعد الآن، وبدلاً من الرد بمطالبة العملاء بإرسال رسائل خاصة للشركة، فإنها تقوم الآن بإحالتهم إلى الموقع الرسمي للحصول على مزيد من المساعدة، ويمكن الوصول إلى رابط إذا كان هناك عميل أبلغ عن نفس المشكلة وتم حلها سابقًا.

تأتي هذه الأخبار بعد أن كشف تقرير لـ MacRumors في أغسطس الماضي، أن أبل تخطط لإلغاء حوالي 150 وظيفة مستشار دعم على وسائل التواصل الاجتماعي، يشمل ذلك اكس، فيسبوك ويوتيوب، ويظهر الآن أن هذا التغيير دخل حيز التنفيذ بالفعل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى