أجهزة لوحية

سامسونج جالاكسي تاب اس 9 FE يصل رسميًا

كشفت شركة سامسونج رسميًا عن أول جهاز لوحي طمن سلسلة المحبين أو Fan Edition والذي يحمل اسم جالاكسي تاب اس 9 FE وهو مستوح من الجيل الأخير من الأجهزة اللوحية الرائدة كما هو الحال في الهواتف، مع إضافة اسم FE.

عملت شركة سامسونج على توسيع المنتجات التي تأتي في سلسلة محبي المنتجات الرائدة للشركة أو Fan Edition وهي تكون بنفس التصميم مع مواصفات جيدة مقابل سعر منخفض.

اليوم أعلنت سامسونج عن نسخة الهواة الأولى من الأجهزة اللوحية بالإضافة إلى نسخة للسماعات جالاكسي بودز FE.

مواصفات لوحي سامسونج جالاكسي تاب اس 9 FE

قالت سامسونج أنه سيكون هناك خيارين من الجهاز اللوحي مع اختلاف مقاس الشاشة، هناك جالاكسي تاب اس 9 FE بشاشة 10.9 بوصة وطراز تاب اس 9 FE بلس بشاشة 12.4 بوصة.

الشاشة في كلا الجهازين من نوع IPS LCD بدقة FHD بلس، وتدعم عرض محتوى بمعدل تحديث صورة يبلغ 90 هرتز.

سامسونج جالاكسي تاب اس 9 FE

كلا الطرازين يدعم اتصال بشبكة الجيل الخامس 5G وwi-fi، وتم حمايتهما بطبقة بمعيار IP68 المقاوم لقطرات المياه والأتربة، وكلاهما يدعمان كذلك القلم الضوئي S Pen.

من الداخل يعمل الطرازين بمعالج Exynos 1380، مع خيارين من الذاكرة العشوائية 6 أو 8 جيجا بايت في طراز FE العادي وبسعة 8 أو 12 جيجا بايت في طراز FE بلس.

مساحة التخزين الداخلية في كلا الطرازين هما 128 أو 256 جيجا بايت، ويمكن زيادتها من خلال منفذ لبطاقات التخزين الخارجية MicroSD.

فيما يعلق بالكاميرا، فإن هناك كاميرا بدقة 12 ميجا بكسل فائقة الاتساع في الواجهة لصور السيلفي والاجتماعات، وفي الخلف هناك عدسة بدقة 8 ميجا بكسل.

سامسونج جالاكسي تاب اس 9 FE

الأسعار الرسمية

هناك اختلاف في البطارية، فإن جالاكسي تاب اس 9 FE ببطارية 8000 ميلي أمبير، ولكنها بسعة 10000 ميلي أمبير في طراز بلس، في حين أن كليهما يدعمان الشحن بسرعة 45 واط.

تقول سامسونج أن اللوحي سيأتي بالألوان؛ الأخضر، الرصاصي والرمادي.

الأسعار تبدأ من 529 دولار لطراز اس 9 FE ومن 699 لطراز بلس، وستبدأ عمليات الشحن اعتبارًا من يوم 7 أكتوبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى