هواتف ذكية

شاهد بالفيديو.. اختبار سقوط جوجل بيكسل 8 برو

خضع هاتف شركة جوجل الجديد، بيكسل 8 برو، لاختبار جودة الخامات التي تكشف عن قوة تحمل الهاتف للصدمات والسقوط، ونجح الهاتف الجديد في الصمود خلال عدة مراحل.

كشفت جوجل عن بيكسل 8 و8 برو في بدايات أكتوبر الجاري، وجاء الهاتف بتصميم مماثل للأجيال السابقة مع إطار من الألمونيوم وحماية من الزجاج على الشاشة وظهر من البلاستيك، هذا بجانب الاعتماد على معالج جديد وتحسينات على الكاميرات.

بعد تسليم طلبات الحجز المسبق لهواتف جوجل الجديدة، ظهر هاتف جوجل بيسكل 8 برو في اختبار صلابة عبر قناة PBKreviews على يوتيوب، ومر الهاتف باختبارات السقوط من مستويات مختلفة، على مستوى وسط الطول، ارتفاع الرأس وذلك بإسقاطه على ظهره والواجهة والجانبين.

صمد الهاتف في الاختبارات سواء من السقوط على ارتفاع منخفض (على مستوى الخصر تقريبًا) وعلى الارتفاع الكبير (عند مستوى الرأس) وذلك في اختبار سقوطه على الواجهة أو الجزء الخلفي والجانبين.

الاستثناء الوحيد أثناء اختبار سقوط الهاتف على الجانب، فتعرض الزجاج المنحني عند أحد الأركان إلى الخدش نتيجة الاصطدام كما يظهر في الفيديو.

تم اختبار صلابة الهاتف ومقاومته للأتربة والخدوش بوضعه في كيس به أتربة خشنة، وتحريكه مرارًا وتكرارًا على الواجهة والجزء الخلفي، لم يتعرض الظهر للأذى بينما كان هناك تأثر بسيط على الشاشة.

ربما هذا الأخير أمر مثير للقلق نسبيًا بأن يكون زجاج شاشة بيكسل 8 برو سهلة الخدش، خاصة وأنه يظهر في الفيديو أن الاختبار كان بسيطًا إلى حد كبير، وليس كما شاهدنا في اختبارات أخرى بتمرير ورقة خشنة على الشاشات للاختبار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى