أخبار تقنية منوعةهواتف ذكية

اونر تعلن عن هاتفها القابل للطي الثالث لهذا العام ماجيك VS2

من الواضح أن هاتف اونر ماجيك VS2 هو الإصدار القابل للطي الثالث الذي يتم إطلاقه من قبل شركة اونر، وهي العلامة التجارية الفرعية السابقة لشركة هواوي، خلال أربعة أشهر، حيث سبقه إطلاق هاتف ماجيك V2 في يوليو وماجيك V Purse في الشهر الماضي. وهذا بدون احتساب إطلاق ماجيك VS في الأسواق العالمية في وقت سابق هذا العام بعد إصداره في الصين في عام 2022.

وليس من المستغرب، نظرًا للفترة الزمنية بين الإطلاقات، أن هاتف ماجيك VS2 ليس تحديثا كاملاً من الأجهزة السابقة للشركة. فهو أخف بقليل بوزن 229 جرامًا مقارنة بـ 231 جرامًا للنسخة الأخف وزنًا من ماجيك V2، ولكنه أكثر سمكًا قليلاً عند الطي بنسبة 10.7 ملم (كان سمك ماجيك V2 بين 9.9 و 10.1 ملم). ومن اللافت للانتباه أيضًا أنه يعمل بمعالج Qualcomm Snapdragon 8 Plus Gen 1 من الجيل السابق، في حين كان يعمل V2 بمعالج Snapdragon 8 Gen 2.

العديد من مواصفات الهاتف الأخرى مشابهة لسابقه. فهو لا يزال يتميز بشاشة خارجية بحجم 6.43 بوصة مقابل شاشة داخلية قابلة للطي بحجم 7.92 بوصة، ولا يزال يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وعدسة تليفوتو بدقة 20 ميجابكسل (على الرغم من أن العدسة العريضة لديها دقة أقل قليلاً بواقع 12 ميجابكسل)، ولا يزال يحتوي على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير يمكن شحنها بسرعة تصل إلى 66 واط.

تنعكس المواصفات المخفضة قليلاً في سعر ماجيك VS2 الأقل من ماجيك V2. تبدأ النسخة الأساسية التي تحتوي على 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من التخزين بسعر 6,999 يوان (حوالي 958 دولارًا) مقابل 8,999 يوان (حوالي 1,232 دولارًا) لنسخة ماجيك V2 الأساسية التي تحتوي على 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من التخزين. ووفقًا لموقع اونر الرسمي، من المتوقع أن يتم شحن الجهاز في 17 أكتوبر.

على الرغم من أن السوق الصينية للهواتف القابلة للطي معروفة بأنها أكثر نضجًا من السوق الغربية، إلا أنه لا يزال من الملحوظ أن نرى شركة تطلق هذا العدد من الهواتف القابلة للطي في فترة زمنية قصيرة جدًا. نأمل أن يتمكن العملاء خارج الصين في نهاية المطاف من التطلع إلى جدول إصدارات مماثل مليء بالهواتف القابلة للطي، بعد إصدار هاتف بيكسل فولد هذا العام وقريبًا إصدار ون بلس أوبن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى