تطبيقات

تويتر يجهز ميزة جديدة ولكنها لن تكون مجانية

تعمل منصة تويتر الاجتماعية، أصبحت اكس الآن، على ميزة جديدة لاستكشاف محسن للمنشورات التي يتم نشرها على منصة التغريدات بشكل يتناسب أكثر مع المستخدمين وفقًا لاهتماماتهم، ولكن بشكل غير مفهوم، لن تكون مجانية وستصل فقط للمشتركين في اكس بريميوم.

يعمل اكس تحت قيادة إدارته الجديدة لرجل الأعمال الشهير، إيلون ماسك، على تقديم ميزات جديدة منذ فترة ويبحث عن طرق لربط هذه الميزات خلف فئة الاشتراك المميز في محاولة لتعزيز المشتركين المدفوعين والإيرادات الإجمالية للمنصة، ويبدو أنه قد تكون هناك ميزة جديدة أخرى لتحقيق هذا الهدف.

وفقًا لمعلومات نشرها Android Authority، استنتاجًا من الكود البرمجي لأحدث إصدار تجريبي لتطبيق اكس لنظام تشغيل أندرويد، فإن الشركة تعمل على ميزة “الاستكشاف المحسن” لتوصيلها إلى المشتركين في تويتر بلو.

<code>&lt;string name=”similar_posts_blue_upsell_description”&gt;Similar posts lets you find relevant content related to the subject matter of a post&lt;/string&gt;

&lt;string name=”similar_posts_blue_upsell_negative_button”&gt;Maybe later&lt;/string&gt;

&lt;string name=”similar_posts_blue_upsell_positive_button”&gt;Get more info&lt;/string&gt;

&lt;string name=”similar_posts_blue_upsell_title”&gt;Subscribe to Premium to unlock enhanced discovery&lt;/string&gt;

&lt;string name=”similar_posts_empty_state_description”&gt;No Similar posts found&lt;/string&gt;

&lt;string name=”similar_posts_empty_state_title”&gt;Try again later&lt;/string&gt;

&lt;string name=”similar_posts_title”&gt;Similar posts&lt;/string&gt;</code>

ميزة الاكتشاف المحسن الجديدة، وفقًا لما ذكره التقرير، ستسمح للمستخدمين بالعثور على المحتوى ذي الصلة المتعلق بموضوع المنشور الذي يشاهدونه في نفس الوقت، ويبدو أنها ميزة ستكون متاحة حصريًا لمشتركي X Premium.

من غير الواضح حاليًا كيف سيسمح الاكتشاف المحسّن للمستخدمين باكتشاف الموضوعات بشكل مختلف عن الطريقة التي يعمل بها تويتر بالفعل في الوقت الحالي، إذ يمكن للمستخدمين بالفعل اكتشاف الموضوعات باستخدام علامات التصنيف، والتنقل في علامة التبويب “استكشاف” للوصول للمزيد من المنشورات المتعلقة.

تويتر إيلون ماسك

يتوقع التقرير أنه ربما سيعرض تويتر المنشورات ذات الصلة بناءً على الموضوع إلى جانب التعليقات، لكن هذا لا يزال غير مؤكد أو واضح تمامًا.

بالنسبة لنا، يبدو من غير المفهوم ما السبب وراء هذه الميزة للمشتركين على الرغم من أنها تثري المحتوى على المنصة وتساعد على قضاء المستخدمين لساعات إضافية ربما على المنصة، ما يعني في النهاية إلى مزيد من الشعبية والتعلق ويتم ترجمته إلى أرباح ملموسة في نهاية المطاف.

على كلٍ، لا توجد معلومات يشاركها التقرير عن مواعيد مقترحة لوصول الميزة إلى المستخدمين، أو حتى النسخة التجريبية الفعلية لبداية اختبارات على نطاق محدود قبل الإطلاق الكبير لجميع المستخدمين.

لذلك؛ سيكون هناك مزيد من التفاصيل والأخبار حول هذا الأمر في منشورات أخرى مستقبلية فور رصدها في الاختبارات، وربما تكون المعلومات رسمية من جانب إيلون ماسك الذي لا يتوقف عن نشر كل ما هو جديد في اكس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى