ملحقات

سامسونج تكشف رسميًا عن سمارت تاج 2

كشفت شركة سامسونج عن الجيل الثاني من جهاز التتبع الصغير الخاص بها، سامسونج جالاكسي سمارت تاج 2، والذي يأتي بتصميم جديد كليًا، ليكون الشكل الثالث لهذا الجهاز رغم إطلاق أول جيل منه قبل عامين فقط، ولكن العملاق الكوري الجنوبي لديه تصميم جديد.

تأكد عمل سامسونج على جهاز سمارت تاج 2 قبل عدة أشهر، وكانت التوقعات أنه سيأتي في حدث Unbacked لإطلاق الهواتف القابلة للطي، ولكن الشركة لم تتطرق له في المعرض الذي أقيم يوم 26 يوليو، ولكن اليوم تعلن الشركة عن جهازها عبر توفيره في المتجر الرسمي بكوريا الجنوبية.

عبر الموقع الرسمي لشركة سامسونج في كوريا الجنوبية، تم رصد جهاز التتبع الجديد جالاكسي سمارت تاج 2، وهو متوفر لطلبه باللونين الأبيض والأسود يمكن شراء واحدة بشكل منفرد بسعر 36300 وون كوري جنوبي أي ما يعادل تقريبًا 26 دولار أو 25 يورو.

جالاكسي سمارت تاج 2

كما أن هناك عرض الحصول على مجموعة من 4 أجهزة مقابل سعر 129800 وون كوري جنوبي، أي ما يعادل 95 دولار أو 90 يورو تقريبًا.

ومن حيث المواصفات، فإن الجهاز يدعم اتصال هوائي من نوع UWB واتصال بلوتوث منخفض الطاقة Bluetooth LE الجديد، بالإضافة إلى اتصال بلوتوث أيضًا الإصدار 5.3، وهو التحسين الملموس في المواصفات عن بلوتوث 5.1 المتواجد في جالاكسي سمارت تاج الجيل الأول.

باستخدام Bluetooth 5.3، يجب أن يوفر هذا الجيل تحسين لإدارة الطاقة بشكل عام، حيث توجد إضافة القدرة على التبديل السريع بين استخدام اتصال منخفض الطاقة أو العالية، حسب حاجة المستخدم.

جالاكسي سمارت تاج 2

تقول سامسونج أنه سيتم تسليم طلبات شراء سمارت تاج 2 في كوريا بدءًا من 18 أكتوبر، وتقدم عرض لمن يقوم بشراء جهاز التعقب الجديد حتى 31 أكتوبر، بالحصول على هدية مجانية عبارة عن حافظة سيليكون متينة تتناسب مع أبعاد الجهاز.

كما تقدم سامسونج إمكانية شراء علبة حافظات السيليكون بخمسة ألوان، ويبلغ سعرها 22000 وون كوري (16 دولار / 15 يورو)، في حين تبلغ تكلفة الحافظة الصلبة القوية سعر 19800 وون كوري (14 دولار/ 13 يورو) ولها ثلاثة خيارات للألوان كما يظهر في الصور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى