هواتف ذكية

تسريبات مثيرة حول شاشة جالاكسي اس 24

تستمر التسريبات حول هواتف شركة سامسونج الرائدة المقبلة، والتي تستعد الشركة للكشف عنها في بدايات عام 2024 المقبل، سامسونج جالاكسي اس 24، واليوم تأتي معلومات لكشف بعض التفاصيل عن الشاشة.

تستعد شركة سامسونج لإطلاق الجيل التالي من هواتفها في فبراير من العام المقبل حسب التوقعات، وستكون عائلة من 3 طرز كما في الجيل السابق، جالاكسي اس 24 العادي وطراز بلس بجانب طراز ألترا الأعلى بالمجموعة.

يشير تقرير جديد صادر عن مصدر حسن السمعة للتسريبات المتعلقة بشركة سامسونج، إلى أن الشركة ستقرب تفاصيل الشاشة بين الطرز الثلاثية في الجيل القادم من سلسلة اس، من حيث العرض.

وذكر حساب التسريبات @Tech-Reve على اكس، أنه على ما يبدو، قررت شركة التكنولوجيا الكورية العملاقة دمج أحدث وأعظم تقنياتها في جميع الطرازات الثلاثة، وليس فقط جعلها حصرية في ألترا كما جرت العادة في السنوات السابقة.

جالاكسي اس 23

وأوضح أن هواتف جالاكسي اس 24 الثلاثية ستأتي بشاشات AMOLED مع تقنية LTPO التي تدعم توفير الطاقة، وستقدم درجة سطوع أكبر تبلغ 2500 شمعة تحت ضوء الشمس.

حتى الآن، كان طراز ألترا فقط من هواتف سلسلة جالاكسي اس في السنوات السابقة، هي التي تعمل بشاشة بتقنية LTPO كما أنها كانت تتمتع بأعلى درجة سطوع مقارنة مع باقي الطرز، وليس في نفس المستوى كما تشير تسريبات اليوم.

تقنية LTPO يعني أن الهواتف ستدعم التعديل الفائق في معدل تحديث الصورة، بحيث يبدأ من 1 هرتز حتى الحد الأقصى (على الأرجح سيكون 120 هرتز بحسب تسريبات سابقة).

جالاكسي اس 24

ولكن من المحتمل أن يشير درجة السطوع القصوى البالغة 2500 شمعة إلى قدرة الشاشات التي تصنعها سامسونج نفسها، على تعزيز السطوع عند تشغيل محتوى يدعم عرض بتقنية HDRومع ذلك، فإن هذه الدرجة من السطوح ستكون مثيرة للإعجاب للغاية.

لكن هذا لا يعني أن سامسونج لن تميز طراز ألترا عن بقية المجموعة، إذ ذكر المصدر نفسه أن الاختلاف سيكون في مقاسات الشاشة وكذلك دقة العرض، بحيث يكون جالاكسي اس 24 ألترا هو الأفضل.

يعد هذا التغيير تحولًا مرحبًا به في الإستراتيجية التي تتبعها سامسونج بالكامل في هواتفها الرائدة، حيث لا يزال هاتفي جالاكسي اس 24 العادي وطراز بلس من الهواتف التي تجذب الاهتمام، خاصة الأشخاص الذين يريدون تجربة الهواتف الأحدث من الشركة الكورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى