أول ظهور لهواتف سامسونج جالاكسي اس 24 في صور حقيقية

ظهرت هواتف سامسونج جالاكسي اس 24 القادمة في صور نماذج حقيقية مبنية على التصميم المتاول في التسريبات، بعد أن استقرت الشركة بالفعل على التصميم التي ستأتي بها، وتُظهر الصور أن الهواتف الثلاثة ستأتي بنفس الشكل تقريبًا كما في الأجيال السابقة.

تعمل سامسونج على إطلاق الجيل التالي من هواتفها الرائدة القادمة، جالاكسي اس 24، وستكون عائلة من 3 طرازات هي؛ العادي، طراز بلس وطراز اس 24 ألترا، كما في الأجيال السابقة.

وعبر حساب التسريبات على اكس، SonnyDickson، تم نشر تصميمات هواتف سامسونج جلاكسي اس 24 الثلاثة في نماذج CAD تظهر الأشكال لأجهزة باللون الأبيض، مبنية على المعلومات التي تم تداولها من مصادر تسريبات موثوقة.

من الصور، يظهر أن الطرازين الأصغر حجمًا سيأتيان بجوانب مسطحة وزوايا مستديرة مع ظهور عدسات الكاميرا الثلاثة فقط في الخلف.

سامسونج جالاكسي اس 24

تشير الشائعات حتى الآن إلى تغييرات كبيرة من حيث الموصفات الداخلية ستأتي في سامسونج جالاكسي اس 24 العام القادم، ولكن المعلومات أنه سيكون هناك تغييرات قليلة في التصميم، لذلك فإن الصور المنشورة تبدو مألوفة بوضوح.

تفصيلًا، يتميز طراز ألترا بمظهره المستطيل وعدستين إضافيتين للكاميرا في الخلف، في السابق، تسربت المعلومات أن الهاتف سياتي بأبعاد 162.3 × 79.0 × 8.7 ملم، وهي في الأساس نفس قياسات الجيل السابق.

لم يتم تصوير النماذج الحقيقية من الأمام، لكن بحسب التسريبات، من المفترض أن يكون سامسونج جالاكسي اس 24 ألترا الجديد مسطح من الأمام مع بعض الانحناءات القليلة على جانبي الشاشة، ومن المفترض أن يكون الوزن هو نفسه أيضًا كما في الجيل السابق.

أما طراز اس 24 بلس، ستكون 158.5 × 75.9 × 7.75 ملم، بينما يمكن أن يكون الطراز العادي بأبعاد 147.0 × 70.5 × 7.6 ملم، وهي أيضًا نفس مقاسات اس 23 بلس واس 23 مع اختلاف ملليمتر واحد.

جدير بالذكر أنه يشاع أن سامسونج ستتحول إلى الاعتماد على إطارات من التيتانيوم للهواتف الرائدة لعام 2024، مبتعدة عن الإطار المصنوع من الألمونيوم المقوى المقاوم للصدأ كما في السابق.

الهواتف الثلاثة باللون الأبيض، لكن تسريبات أشارت بالفعل إلى الألوان الأساسية الأربعة المعروفة من الجيل السابق، مثل؛ الأسود، الرمادي، البنفسجي والأصفر.

على الأرجح سيتم الكشف رسميًا عن سامسونج جالاكسي اس 24 في يناير المقبل، بحسب التسريبات من مصادر موثوقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى