هواتف ذكية

جالاكسي اس 24 ألترا في صور حقيقية تؤكد التغييرات القادمة

ظهرت صور حقيقية لأول مرة لهاتف سامسونج القادم، جالاكسي اس 24 ألترا، والمقرر إطلاقه في الربع الأول من العام المقبل 2024، وأكدت الصور المسربة عبر مصدر من كوريا الجنوبية، موطن الشركة الأم، على أبرز التغييرات المنتظرة في الهاتف الجديد.

تعمل شركة سامسونج على إطلاق الجيل التالي من هواتفها الرائدة، جالاكسي اس 24، وسيكون الجيل القادم بنفس تشكيل السابق، حيث سيكون هناك 3 طرز، العادي وطراز بلس بالإضافة إلى الأغلى والأفضل، جالاكسي اس 24 ألترا.

وفي صور تمت مشاركتها عبر حساب التسريبات على اكس، David Martin، نقلًا عن مصادر في كوريا الجنوبية، فقد ظهر سامسونج جالاكسي اس 24 ألترا في صور حقيقية، لتؤكد في البداية على أن اللون الفضي قادم ضمن خيارات الألوان للعام القادم.

يُشار هنا إلى أن الجيل السابق، جالاكسي اس 23 ألترا، جاء بالألوان، الأسود، الأخضر، الأبيض والأرجواني.

كما يظهر في الصور، يبدو هاتف سامسونج الرائد القادم متطابقًا تقريبًا مع طراز ألترا من الجيل السابق، ولكن مع شاشة وظهر مسطح بوضوح.

كذلك سيحتفظ جالاكسي اس 24 ألترا بتصميم الكاميرا الخاص كما سابقه، مع وجود الكاميرات الأربع داخل حلقة معدنية منفصلة.

التغيير الواضح والمثير للاهتمام يظهر أيضًا في الصور، أن هناك إطار من التيتانيوم لأول مرة على هواتف سامسونج، والذي جاء سابقًا في التسريبات أنه سيحل محل الإطار من الألمونيوم الصلب في اس 23.

بناءً على تسريبات سابقة، من المتوقع أن تعلن سامسونج رسميًا عن سلسلة جالاكسي اس 24 في 17 يناير في حدث خاص يقام في مدينة سان خوسيه بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة.

ويشاع أيضًا أن الشركة ستبدأ في فتح طلبات الحجز المسبق لشراء الأجهزة مباشرة بعد الحدث، بينما من المحتمل أن تصل الشحنات الأولى بعد أسبوع من ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى