هواتف ذكية

ون بلس 12 في إعلانات تشويقية

نشرت شركة ون بلس إعلانات رسمية عبارة عن صور وفيديوهات للتشويق لهاتفها الرائد المقبل، ون بلس 12، المقرر الكشف عنه رسميًا في بدايات شهر ديسمبر المقبل، وأكدت الإعلانات أن الهاتف سيتوفر بثلاث ألوان؛ الأبيض، الأسود والأخضر.

انتهت شركة ون بلس من تطوير الجيل التالي من هواتفها الرائدة، ون بلس 12، وأكدت الشركة أن الهاتف سيصل رسميًا في 5 ديسمبر بالسوق الصيني، وسيكون الإطلاق في الأسواق العالمية اعتبارًا من 24 يناير القادم.

نشرت الشركة على حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الصينية، ويبو، صورًا تشويقية لهاتف ون بلس 12، بالإضافة لمقطع فيديو تم نشره على يوتيوب.

كما يظهر في الصور، يبدو تصميم الجهاز مشابهًا من حيث التصميم للجيل السابق، باستثناء وجود زر التحكم في الاشعارات والتنبيهات Alert Slider، وهي ميزة مفضلة لدى المعجبين تتيح للمستخدمين التبديل بسهولة بين أنظمة التحكم في الصوت معدة مسبقًا، لكتم الصوت والاهتزاز والرنين، وهو يظهر الآن على الجانب الأيسر للهاتف بدلًا من الأيمن.

ووفقًا للشركة نفسها، فقد تم إجراء عملية النقل لزر التنبيهات لتوفير مساحة لنظام التبريد الداخلي الجديد والذي تم تصميمه لتحسين التخلص من الحرارة خاصة في الألعاب.

وتؤكد أنه استنادًا إلى الاختبارات الداخلية، فقد تم تحديد أن الموضع الأمثل لهوائيات الألعاب هو بين سبابة المستخدم عندما يكون الهاتف ممسكًا في اتجاه أفقي، ويحتوي ون بلس 11 على زر التمرير في هذا المكان بالضبط، لذلك قامت بتغييره في ون بلس 12 إلى اليسار.

أما من حيث التسريبات، تقول التقارير أن ون بلس 12 سيأتي مع معالج كوالكوم الأحدث، سنابدراجون 8 الجيل الثالث، وسيكون هناك نظام جديد بالكامل على الكاميرا الخلفية، حيث سيكون هناك مستشعر سوني LYT-808 للكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجا بكسل، وثانية للتقريب بدقة 64 ميجا بكسل للتقريب حتى 3 مرات.

التسريبات ذكرت أيضًا أن هاتف ون بلس 12 سيأتي بتحسينات واضحة على الشاشة، حيث سيستخدم شاشات OLED من إل جي وبدقة 2K ودرجة سطوع هي الأكبر بين الهواتف الذكية تصل إلى 3000 شمعة.

جميع المواصفات سيتم تأكيدها رسميًا في حدث الإطلاق الرسمي يوم 5 من شهر ديسمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى