هواتف ذكية

تسريب يكشف أسعار سامسونج جالاكسي اس 24

تستمر التسريبات حول هواتف سامسونج جالاكسي اس 24 الرائدة القادمة، وتناولت المعلومات اليوم الأسعار التي ستأتي بها العائلة المنتظرة والمقرر إطلاقها في العام المقبل.

تعمل شركة سامسونج على الجيل القادم من هواتفها الرائدة، جالاكسي اس 24، وستكون كما هي العادة، عائلة من 3 هواتف، الطراز العادي وطراز بلس والأفضل والأغلى، اس 24 ألترا.

وفقًا لأحدث تقرير من أحد وسائل الإعلام الكورية، Hankyung فإن خطة سامسونج هي الحفاظ على نفس أسعار الجيل القادم من هواتفها الرائدة، ليكون سعر سامسونج جالاكسي اس 24 هو نفسه كما جاءت هواتف اس 23 الثلاثة.

جالاكسي اس 23

لقد كانت هناك شائعات حول سعر سامسونج جالاكسي اس 24، إذ ذكرت بعض التقارير أن طرازي العادي وبلس سيكونان بنفس الأسعار، بينما الزيادة في السعر سكون في طراز جالاكسي اس 24 ألترا، في حين أشارت تقارير أخرى أمريكية أن الهواتف ستأتي بنفس أسعار الجيل السابق.

أما المعلومات الأحدث الواردة من كوريا الجنوبية اليوم، تؤكد نقلًا عن مصادر من داخل سامسونج، أنه لن يكون هناك أي زيادة في أسعار تشكيل اس 24 الثلاثي، وذلك لأنها تعتقد أنها تستطيع تعزيز المبيعات في سوق بدأ في التعافي، مع الحفاظ على قدرتها التنافسية من خلال تقديم المزيد من الميزات بنفس السعر أو بسعر أقل من منافسيها.

الهدف هو تحقيق مبيعات أكثر بنسبة 10% عن العام الماضي من خلال شحن 33 مليون جهاز في المجموع خلال 2024.

يشير التقرير إلى أن سامسونج قادرة على الحفاظ على أسعارها من خلال استخدام شريحة Exynos 2400 للطراز العادي وبلس في بعض الأسواق، ولكن يُقال إن طراز ألترا سيكون مزود بمعالج كوالكوم سنابدراغون 8 الجيل الثالث في جميع الأسواق.

من جهة أخرى، أشار التقرير إلى أن هواتف سامسونج الرائدة القادمة ستدعم اتصال مع الأقمار الصناعية، وتمت مشاركة لقطة شاشة يُقال أنها من الهواتف نفسها أثناء التجربة، حيث ستكون الميزة متوفرة لأول مرة على هذه السلسلة.

سامسونج جالاكسي اس 24

وتظهر الصورة بوضوح أن هاتف سامسونج جالاكسي اس 24 – لم يذكر اسم الطراز تحديدًا – يدعم الرسائل النصية في حالات الطوارئ عبر الاتصال عبر الأقمار الصناعية، تمامًا مثل أحدث هواتف آيفون وبعض هواتف هواوي الرائدة.

ويؤكد التقرير أن جميع هواتف سامسونج جالاكسي اس 24 ستدعم ميزة الاتصال الجديدة بالأقمار الصناعية في حالة الطوارئ، بغض النظر عن المعالجات، حيث يفي عملاق التكنولوجيا الكوري بمعايير 3GPP لمثل هذا الاتصال مع السلسلة الرائدة القادمة، ولكن يبقى أن نعرف ما إذا كانت ستتوفر لجميع الأسواق منذ البداية الإطلاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى