هواتف ذكية

تسريب تصميم ومواصفات نوثينق 2a.. أول هاتف متوسط بسعر منخفض

تستعد شركة نوثينق لإطلاق أول هواتفها المتوسطة بعد نجاح الجيل الأول والثاني، نوثيق فون 1 وفون 2، وسيكون الهاتف الذي سيحمل اسم نوثينق 2a هو الأول الذي يأتي بسعر مخفض ومواصفات جيدة بحسب أحدث التسريبات.

جذبت شركة نوثينق الاهتمام منذ تأسيسها على يد مهندسين سابقين لدى أبل وجوجل، وبعد الكشف هاتفها لأول مرة، ازدادت شعبيتها بسبب التصميم المميز الذي تأتي به، كونه أول هاتف بظهر شفاف تمامًا، مع بعض الإضاءات، وكسبت الثقة بعد إطلاق الجيل الثاني.

بحسب معلومات نشرها حساب التسريبات الشهير على تويتر/اكس، Evowizz، فإن الشركة تضع الرتوش الأخيرة على أول هواتفها المتوسطة، والذي سيحمل اسم نوثينق 2a تمنيًا بنجاح الجيل الثاني من هواتفها، وتستعد الشركة لإطلاقه مع بدايات العام المقبل 2024، وتحديدًا في معرض MWC المخصص للهواتف نهاية شهر فبراير، والذي سيقام في برشلونة بإسبانيا.

نوثينق 2a

في التسريب الجديد، يظهر هاتف نوثينق 2a بالفعل ملموسًا ويعمل بطريقة طبيعية، ويبدو أنها للهاتف أثناء الاختبارات ما قبل الإطلاق PVT، والتي تعني اختبار التحقق من صحة الإنتاج، وهي دفعة تصنيع أولية صغيرة تهدف إلى التحقق والتأكد من أن عمليات التصنيع تعمل بشكل صحيح وأن الأجهزة تلبي المواصفات ومعايير الجودة المطلوبة.

يظهر في الصورة بوضوح ترتيب الكاميرا الأفقي في الخلف، على عكس هاتفي الجيل الأول والثاني من الشركة، حيث كانت في وضع رأسي.

مواصفات نوثينق 2a

تستمر التسريبات بالكشف عن مواصفات الهاتف المرتقب والسعر الذي سيأتي به، حيث سيحتوي Nothing Phone (2a) على شاشة OLED مقاسها 6.7 بوصة ومعدل تحديث حتى 120 هرتز.

من الداخل سيعمل الهاتف بمعالج دايمنسيتي 7200 مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين سعة 128 جيجا بايت (قد توجد خيارات في سعة الذاكرة والمساحة الداخلية).

في الخلف، هناك كاميرتين خلفيتين بدقة 50 ميجا بكسل، كما هو الحال في Nothing Phone 2، ولكن كاميرا السيلفي في نوثينق 2a بدقة 16 ميجا بكسل.

بينما يجب الانتباه لما يتم عرضه على شاشة الهاتف بالصور المسربة، وتظهر أنها 1000 ميلي أمبير وهو بالتأكيد غير صحيح، لربما بسبب كونه اصدارًا للتجربة، أو أنه خطأ.

أما عن سعر الهاتف، يذكر مصدر التسريب أنه أن الهاتف سيأتي بسعر 400 دولارًا، ما يعني أنه سيكون هاتفًا منافسًا بالنظر إلى المواصفات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى