تطبيقات

تيك توك يتخذ خطوة للأمام داخل منطقة يوتيوب

أعلنت شركة بايتدانس الصينية المالكة لتطبيق تيك توك الشهير للفيديوهات القصيرة، عن وصول تحديث جديد للتطبيق؛ لتحسين تجربة الاستخدام للمشاهدين على شاشات أكبر مثل الأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للطي.

وتقول الشركة إن التطبيق تم تحسينه الآن بشكل أفضل للشاشات الأكبر حجمًا، حيث يمكن للمشاهدين الآن تجربة مشاهدة مقاطع الفيديو بشكل واضح وأشرطة تنقل مبسطة ودعم التوجيه.

مع هذا التحديث الجديد، يقول تيك توك إن المستخدمين سيشاهدون فيديوهات محسّنة تعرض المحتوى بوضوح أكبر، وسيرى المستخدمون الآن أيضًا أشرطة التنقل في أعلى وأسفل الشاشة من أجل الوصول بسهولة إلى ميزات التطبيق وعلامات التبويب، بالإضافة إلى ذلك، سيعمل التطبيق الآن في الاتجاه الأفقي أو العمودي.

ويأتي إعلان اليوم بعد عام من بدء عمليات الاختبار لوضع ملء الشاشة الأفقي على الهاتف المحمول عالميًا.

“في حين أن معظم الناس يعرفون بالفعل ويحبون تيك توك على أجهزتهم المحمولة، فإننا نعلم أن الكثيرين أيضًا يحبون الوصول إليه على شاشات أكبر والهواتف القابلة للطي، يسعدنا أن نشاركهم أنا التطبيق أصبح الآن مُحسّنًا بشكل أفضل للأجهزة اللوحية والقابلة للطي”.

من خلال طرح العرض في الوضع الأفقي على الأجهزة الأكبر حجمًا، يتقدم تيك توك ببطء في منطقة يستحوذ عليها يوتيوب، وهو ما فعلته بالفعل من خلال دعم مقاطع الفيديو الأطول التي تم الإعلان عنها قبل أشهر قليلة.

بعد دعم المحتوى الطويل، فمن المنطقي أن تعمل الشركة على تحسين تجربة المشاهدة للمستخدمين الذين يشاهدون محتوى مثل المراجعات والتجارب والدروس على أجهزتهم اللوحية.

تيك توك

تأمل الشركة أن يقنع الوضع الجديد الأشخاص الذين يشاهدون يوتيوب عادةً على أجهزتهم اللوحية بقضاء وقتهم على تيك توك.

جدير بالذكر، أن خطوة تحسين تجربة استخدام التطبيق للأجهزة القابلة للطي والأجهزة اللوحية، يأتي في الوقت الذي لا يزال فيه إنستقرام، أحد منافسيه الرئيسيين، يفتقر إلى تطبيق على أجهزة آيباد، ومن خلال طرح التحديثات الأخيرة، يستطيع تيك توك تجاوز منطقة اعتباره تطبيق للهواتف الذكية في المقام الأول، وتستمر المنافسة لجذب عدد أكبر من المستخدمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى