هواتف ذكية

جالاكسي اس 24 ألترا سيأتي بميزة تهم محبي التصوير

تستمر التسريبات حول عائلة سامسونج جالاكسي اس 24 القادمة، والتي ستأتي في وقت مبكر هذا العام، حيث كشفت معلومات جديدة عن تحسين قادم في تصوير الفيديو في طراز ألترا من الهواتف المنتظرة، ستهم محبي تسجيل المقاطع على الهواتف الذكية.

تستعد شركة سامسونج للإعلان عن الجيل الجديد من هواتفها الرائدة ضمن سلسلة اس، وهي جالاكسي اس 24، والتي ستكون عائلة من 3 هواتف؛ الطراز العادي وطراز بلس بالإضافة إلى الأغلى والأفضل بين المجموعة، جالاكسي اس 24 ألترا.

وفقًا لما نشره 9to5Google، فإن التسريبات الجديدة لهاتف جالاكسي اس 24 ألترا، تتضمن بعض خيارًا جديدًا مثيرًا للإعجاب للفيديو، بالإضافة إلى بعض الامتيازات التي ستقدمها الشركة للمستخدمين الذين يقومون بالطلب المسبق لأي من الهواتف الثلاثة.

ويشير التقرير إلى أن التغيير القادم في تسجيل الفيديو على هواتف سامسونج جالاكسي اس 24 ألترا، هو إمكانية تسجيل مقاطع بدقة 4K بمعدل 120 إطارًا في الثانية، فعلى الرغم من الاعتماد على نفس المستشعر من اس 23 ألترا السابق، إلا أنه إعداد غير مدعوم من خلال البرنامج، حيث يقدم تسجيل بدقة 4K بما يصل إلى 60 إطارًا في الثانية كحد أقصى.

سامسونج جالاكسي اس 24

يبدو أن الوضع قيد الاختبار حاليًا، لكن لا يزال من غير المضمون أن يكون متاحًا في الإصدار النهائي مع إطلاق الهواتف، أي أنه على الأرجح سيأتي في تحديثات برمجية تالية سترسلها الشركة للمستخدمين.

جدير بالذكر، أنه يتم تقديم هذه الميزة بالفعل في بعض الهواتف المتوفرة بالفعل في الأسواق حاليًا، مثل؛ ون بلس 9 برو، ون بلس 10 برو، وليس ليس في ون بلس 11 أو ون بلس أوبن.

كما يجدر الإشارة إلى أن التسريبات السابقة ذكرت أيضًا أن جالاكسي اس 24 ألترا سيأتي مع عدستين للتقريب، الأولى تقدم تقريبًا بصريًا حتى 10 مرات، والثانية حتى 5 مرات، ورقميًا سيستمر الهاتف في تقديم التقريب حتى 100 مرة.

من جهة أخرى، يشير التقرير إلى الامتيازات التي ستقدمها سامسونج لمن يقدم على حجز أن من هواتف جالاكسي اس 24 الثلاثة مسبقًا بعد الكشف الرسمي، حيث سيحصل الأشخاص عل خصومات إما على الساعة Galaxy Watch أو سماعات الرأس Galaxy Buds FE التي تم إطلاقها مؤخرًا.

علاوة على ذلك، ستوفر سامسونج سعة تخزينية داخلية مضاعفة دون أي رسوم إضافية، أي أنه عند حجز هاتف بسعة 265 جيجا بايت، سيحصل على هاتف بسعة 512 جيجا بايت، وهكذا، وهو عرض كانت قدمته الشركة بالفعل مع إطلاق هاتفها القابل للطي جالاكسي زي فليب وفولد 5 الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى