هواتف ذكية

أفضل الهواتف في 2023 من حيث حجم الصوت

انتهى العام 2023 بإطلاق عشرات الهواتف الذكية الجديدة من كبرى الشركات، والتي تنافس فيما بينها من أجل تقديم أفضل تجربة استخدام وكسب ثقة المستخدمين التي تتحول لزيادة في المبيعات ويتم ترجمتها إلى أرباح تحققها الشركات.

تتنافس العديد من الشركات على تقديم هواتف ذكية مختلفة بين الرائدة والمتوسطة وحتى الاقتصادية، والهدف هو تلبية احتياجات المستخدمين وفقًا لميزانيتهم المخصصة لشراء هاتف جديد، ولكن عملية المبيعات تتوقف في كثير من الأحيان على رغبات المستخدمين والتي تختلف من مجموعة إلى أخرى.

هناك شريحة من المستخدمين الذين يضعون تركيزهم على الكاميرا والتصوير عند التقدم لشراء هاتف جديد، والبعض الآخر يختار الشاشة ومواصفات الأداء، وهناك من يفضل في اختياراته أن يكون الهاتف بسماعات قوية للاستماع إلى الموسيقى وغيرها.

في هذا التقرير، ننقل اختيارات GSMArena لأفضل الهواتف التي تم إطلاقها في عام 2023 من حيث حجم الصوت، والتي تم اختيارها بعد مراجعة وتقييم لأكثر من 110 هاتف خلال العام المنصرم.

نشر الموقع الشهير تقرير لأفضل 15 هاتف من حيث قوة الصوت، وجاءت القائمة كالتالي:

  1. موتورولا ثينك فون
  2. موتورولا إيدج 40 برو
  3. تكنو فانتوم في فليب
  4. سامسونج جالاكسي اس 23 FE
  5. موتورولا إيدج 40 نيو
  6. نوثينج فون 2
  7. هونر ماجيك 5 برو
  8. موتورولا إيدج 40
  9. شاومي بوكو اف 5
  10. نوبيا رد ماجيك 8 اس برو
  11. تكنو فانتوم في فولد
  12. أبل آيفون 15 برو ماكس
  13. فيفو اس 100 برو
  14. نوبيا رد ماجيك 9 برو
  15. أوبو فايند N3 فليب

أشار التقرير إلى ملاحظة، أن القائمة تم اختيارها بعد قياس حجم الصوت لمكبر الصوت الخارجي للهاتف، بدلاً من ذروة جهارة الصوت اللحظية، وتم ذلك بالأجهزة المناسبة.

أيضًا فقط للتوضيح، الهاتف الأعلى صوتًا لا يعني أن الهاتف يتمتع بأفضل جودة مكبرات الصوت، هناك اختلاف بين حجم الصوت والجودة، وما تم اختياره هنا هو الحجم فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى