تطبيقات

تويتر يعيد عناوين الروابط مرة أخرى

أعاد القائمون على تطوير منصة تويتر أو اكس، الاجتماعية، تصميم شكل الروابط التي يتم نشرها على المنصة، بوضع عنوان الرابط مرة أخرى، بعد أن تم حذفها قبل فترة قصيرة، ولكن مع تغييرًا جوهريًا في حجم النص.

كانت منصة اكس، في نوفمبر الماضي، قررت حذف العناوين من استعراض الروابط التي يتم نشرها على المنصة، ولكن هذا التغيير تم التراجع فيه الآن، ولكنها لا تعمل تمامًا كما كانت من قبل.

تم رصد التغيير اليوم من قبل The Verge، حيث تم إعادة تصميم قوالب الروابط المنشورة على تويتر في الويب، وظهرت العناوين الرئيسية وصفحات عناوين مواقع الويب مرة أخرى فوق الصور التي ترتبط بتلك الصفحات، مما يجعل معرفة ما يتم النقر عليه أسهل كثيرًا.

تويتر اكس

هذا تغيير مناسب، ولكن لا تزال هناك بعض المراوغات، على سبيل المثال، إذا كان العنوان الرئيسي أو العنوان طويلًا جدًا، فسيتم اقتطاعه بعلامات حذف، وأصبح حجم النص صغيرًا جدًا.

ولكنه يعد تحسينًا عن الطريقة التي كانت تعمل بها الأشياء، حيث تتضمن الصور فقط نطاق موقع الويب الذي تم الارتباط به.

كان اكس قد توقف عن عرض العناوين الرئيسية العام الماضي لأن المالك الجديد، إيلون ماسك، اعتقد أن ذلك سيجعل المنشورات تبدو أفضل.

أدت إزالة العناوين إلى جعل المنشورات أصغر، ولكن كان من الصعب معرفة إلى أين ستأخذك الصورة المرتبطة عندما تنقر عليها، مما يعني أنه يتعين على الأشخاص اتخاذ حلول بديلة مثل إضافة عنوان رئيسي مباشرة إلى الصورة أو تضمين العنوان في نص المنشور .

وعد ماسك في نوفمبر بأن العناوين الرئيسية ستظهر مرة أخرى على بطاقات الروابط في التحديث القادم، ويبدو أن التغيير بدأ في الظهور للمستخدمين.

التغيير الذي تم رصده جاء في إصدار الويب، بينما لم يتم ملاحظته في التطبيق على هواتف آيفون، أما على نظام أندرويد، لا تزال العناوين الرئيسية تعمل كما كانت قبل كل هذه التغييرات – فهي لا تزال تظهر تحت الصورة – لذلك ليس من الواضح ما إذا كان سيتم طرح هذا التغيير هناك أم لا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى