أخبار تقنية منوعة

ون بلس تكشف عن سماعات بودز 3 بتقنية ANC

أعلنت شركة ون بلس رسميًا عن الجيل الجيد من سماعات الأذن اللاسلكية الخاصة بها، ون بلس بودز 3، وتأتي هذا العام بتصميم ثنائي المحرك، وقدرة على إلغاء للضوضاء بما يصل إلى 49 ديسيبل، بالإضافة لتصميم من جسم خفيف للغاية.

عقدت ون بلس حدث في الصين اليوم لإطلاق أول منتجاتها الاستهلاكية في العام 2024 الجديد، وتم الكشف عن الهاتف ون بلس اس 3 الجديد، بالإضافة إلى سماعات الأذن اللاسلكية، ون بلس بودز 3.

تأتي سماعات ون بلس بودز 3 بتصميم يشبه إلى حد كبير لسماعات بودز 2 السابقة، ولكن هذا الجيل، تكون سماعات الأذن أكثر لمعانًا قليلاً.

من الداخل، استخدمت الشركة نفس نظام المحرك المزدوج الموجود في سماعات الأذن Pro، والتي من المفترض أن توفر مخرجات صوتية أكثر وضوحًا وحجمًا ونقاءً.

سماعات ون بلس بودز 3

قالت الشركة أن السماعات تأتي بتحسينات على تقنية إلغاء الضوضاء أو Advanced Noise Cancellation ما تشير إليها باختصار ANC، وهو يدعم عدة أوضاع قابلة للتعديل.

يمكن الاختيار بين تقليل الضوضاء الخارجية بداية من الأصوات بحجم 10 ديسيبل أو 20 ديسيبل، وهما الخياران الوسيطان قبل القفزة الكبيرة إلى الأصوات بحجم 49 ديسيبل، حيث يوجد وضع ذكي يتعرف تلقائيًا على البيئة ويتكيف مع مستويات الأصوات على الجهة الأخرى من سماعات الأذن.

أيضًا تحتوي السماعات على أطراف مطاطية للمساعدة في عزل الضوضاء بكفاءة أفضل.

سماعات ون بلس بودز 3

تحتوي سماعات ون بلس بودز 3 على منطقة بمستشعر للمس على الجانب الخارجي من الجسم الخلفي، وهناك ثلاثة ميكروفونات، وتقول الشركة إن الذكاء الاصطناعي يساعد في تقليل الضوضاء أثناء المكالمات.

تتمتع السماعات بشهادة IP55 للحماية من رذاذ المياه والأتربة، وهي بوزن خفيف للغاية، حيث يبلغ وزن كل منها 4.8 جرام فقط، مع بطارية بسعة 58 ميلي أمبير، وبطارية العلبة بسعة 520 ميلي أمبير.

تقول الشركة أن سماعات ون بلس بودز 3 ستتوفر باللون الأسود أو الأزرق وبسعر 63 دولارًا، ويمكن طلبها الآن في الصين، بينما سيكون التوفر في الأسواق الأخرى حول العالم خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى