هواتف ذكية

سامسونج ترد على شكاوي مستخدمي جالاكسي اس 24

استجابت شركة سامسونج للشكاوي التي تقدم بها عدد من المستخدمين لهاتف جالاكسي اس 24 الجديد، والذي نشروا على المنتدي الرسمي للشركة، أنهم يواجهون مشاكل في التصوير على هواتفهم الجديدة، وأكد العملاق الكوري الجنوبي أن هناك تحديثات قادمة خلال فترة قصيرة لحل المشكلات.

أبلغ بعض مستخدمي جالاكسي اس 24 الأوائل عن نتائج أقل في الجودة من كاميراتهم، عبارة عن ظهور مواد وتفاصيل ضبابية في الصورة التي تم التقاطها بالكاميرا الخلفية، وهو أمر طبيعي بالنسبة لجهاز جديد، يمكن إرجاع بعض المشكلات إلى الأخطاء وبعضها يمكن ربطه بمشاكل متأصلة في الأجهزة نفسها، أما فيما يتعلق بمشكلة التصوير، يبدو أنها برمجية سيتم حلها بالتحديثات عن بُعد.

ردًا على الشكاوى، قال أحد مشرفي منتدى سامسونج، إن الشركة تسعى جاهدة للحصول على صور أكثر طبيعية مع هواتفها الجديدة، وأكد أنه سيتم معالجة المشكلة من خلال تحديث مستقبلي.

قارن المستخدمون نتائج الصور مع تلك التي تم التقاطها بأجيال سابقة، وأكد المشرف أن سلسلة جالاكسي اس 24 الجديدة توفر إعادة إنتاج ألوان أكثر طبيعية مقارنة بالأجهزة السابقة، على الرغم من أنه ذكر أيضًا أنه لا توجد تغييرات كبيرة أخرى على الكاميرات.

على الرغم من أن سامسونج تصنع بعضًا من أفضل الهواتف المزودة بكاميرات في السوق، إلا أنه ليس الجميع معجبين بميلها إلى الإفراط في معالجة الصور، كما أشارت بعض المراجعات لجهاز اس 24 ألترا، يبدو أن الشركة قامت بتخفيف الأمور قليلاً للحصول على مظهر أكثر واقعية ودقة، وهذا هو السبب وراء اختلاف الصور عند مقارنتها بتلك التي تلتقطها الأجهزة السابقة.

من التعليقات، يبدو أن الصور أكثر نعومة وتملقًا، وقد يكون هذا هو السبب وراء وجود الكثير من الشكاوى حول الكاميرا.

نصحت سامسونج المستخدمين بتنشيط التصوير الأمثل لكل مشهد للحصول على وضوح أفضل، كما حثت الشركة المستخدمين على إرسال الصور التي لا يشعرون بالرضا عنها لتحليلها.

وقد ألمحت الشركة إلى أنها ستقوم بالإصلاح إذا اعتبرت ذلك ضروريًا.

بخلاف ذلك، إذا اشتكى عدد كافٍ من الأشخاص، فمن المحتمل أن يصدر العملاق الكوري الجنوبي تحديثًا برمجيًا للحصول على صور أكثر وضوحًا وحيوية، وهو ما اعتاد عليه العديد من مستخدمي أجهزة الشركة الرائدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى