هواتف ذكية

تأكيد موعد إطلاق شاومي 14 عالميًا

أكدت شركة شاومي على موعد وصول هواتفها الذكية الرائدة الأحدث، شاومي 14، للأسواق العالمية خارج الصين، والتي ستأتي خلال مشاركتها في معرض MWC 2024 في برشلونة بإسبانيا نهاية الشهر الجاري.

أطلقت الشركة هواتف شاومي 14 في الصين في شهر أكتوبر الماضي، في مواعيد متقدمة عن السنوات الماضية حيث كانت تأتي في نهاية نوفمبر أو بداية ديسمبر، وتم الكشف عن هاتفين، العادي وطراز 14 برو، مع توقعات لإطلاق طراز شاومي 14 ألترا في معرض برشلونة نهاية فبراير.

نشرت الشركة الصينية صورة على مواقعها الرسمي وحسابات وسائل التواصل الاجتماعي، صورة ترويجية لحدث الكشف عن شاومي 14 الإصدار العالمي، حيث سيتم عرض الهواتف لأول مرة عالميًا يوم الأحد 25 فبراير في برشلونة مع بداية معرض MWC.

شاومي 14

يمكننا أن نتوقع الإعلان عن الطراز العادي وطراز 14 برو بالإضافة إلى الظهور الأول لهاتف شاومي 14 ألترا الأغلى بين المجموعة والذي طال انتظاره منذ الكشف عن الهواتف في الصين أكتوبر الماضي.

يقترح الإعلان التشويقي أن الشركة الصينية ستكشف عن طراز ألترا يوم 25 فبراير، ويمكن تأكيد الأمر بعد التقارير الأخيرة التي تشير إلى الهاتف قد يأتي بدلًا من طراز برو الذي سيتوفر فقط في الصين هذا العام.

في الإعلان، تظهر جملة “جيلًا جديدًا من عدسات لايكا، تصل إلى آفاق جديدة”، والتي من المرجح أن تكون العدسة المتغيرة الجديدة في الكاميرا فائقة الاتساع بهاتف شاومي 14 ألترا، الذي سيحتوي على كاميرا خلفية بأربع كاميرات بدقة 50 ميجا بكسل مع مستشعر Sony LYT-900 الرئيسي المزود بفتحة متغيرة أسرع f / 1.6-f / 4.0 مقارنة بالجيل السابق.

شاومي 13 ألترا

ومن المتوقع أيضًا أن تكشف الشركة بجانب الهواتف، عن الجهاز اللوحي الجديد، شاومي باد 7 الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى