هواتف ذكية

نجاح سامسونج جالاكسي اس 24 يفاجئ الشركة

تحقق هواتف شركة سامسونج الجديدة، جالاكسي اس 24، بداية رائعة من حيث المبيعات، حيث حطمت الأجهزة الجديدة الأرقام القياسية للطلبات المسبقة في جميع أنحاء كوريا الجنوبية والهند وهولندا؛ مما دفع الشركة إلى رفع أهدافها لمبيعات الأجهزة خلال 2024.

أطلقت سامسونج الجيل الجديد من هواتفها الرائدة، جالاكسي اس 24، وجاءت عائلة من 3 أجهزة، الطراز العادي وطراز بلس بالإضافة إلى الأغلى جالاكسي اس 24 ألترا، وشهدت الهواتف بعض التحسينات على المواصفات بجانب الترقية الأكبر في استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدي المتقدمة في طراز ألترا.

ووفقًا لما نشره حساب التسريبات الشهير، @Tech_Reve على تويتر/اكس، فإن نجاحات هواتف جالاكسي اس 24 تفاجئ شركة سامسونج، وهو ما جعلها ترفع من طموحاتها بتحقيق أهداف مبيعات أكثر مما سبق وحددته قبل أيام قليلة من إطلاق السلسلة في يناير الماضي.

وأوضح الحساب، أن قسم تحليل الأسواق والمبيعات لدى سامسونج MX التابع لقطاع الهواتف الذكية، رفع من أهداف مبيعات الهواتف الأحدث خلال الربع الأول من عام 2024 الجاري، حيث تستهدف الشركة الآن 13 مليون عملية بيع بزيادة مليونًا بعد أن كان هدفها السابق هو بيع 12 مليون وحدة.

تأتي هذه المعلومات، بعد أن كشفت تقارير أن جالاكسي اس 24 ألترا هو الهاتف الأكثر جذبًا لعمليات الحجز المسبق في أسواق مثل؛ كوريا الجنوبية والهند، ومن المتوقع أن تستمر عمليات الحجز والتقدم للحصول على الهاتف الأقوى خلال الربع الأول من العام.

جالاكسي اس 24 الذكاء الاصطناعي

وذكر تقرير لـ SamMobile أن الارتفاع الملحوظ في عمليات الحجز المسبق لأجهزة سامسونج الجديدة، هو العروض التي تقدمها الشركة أبرزها الحصول على ضعف مساحة التخزين الداخلية مع نفس سعر.

وأشار التقرير أن مبيعات الهواتف ستتأثر سلبيًا بعد نهاية فترة عرض الحجز المسبق في نهاية فبراير الجاري، ولكنها ستظل أجهزة مثيرة للاهتمام.

جدير بالذكر أن هواتف سامسونج الرائدة لعام 2024 جلبت العديد من أدوات وميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي المتقدمة، وهي أحد الأمور التي تجذب الانتباه لهذه الهواتف خاصة طراز ألترا، رغم وصولها بتحسينات محدودة على التصميم – استخدام إطار التيتانيوم – والمواصفات الداخلية مقارنة بالجيل السابق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى