هواتف ذكية

تسريب صورة جوجل بيكسل فولد 2 تكشف شكل جديد للكاميرا

بدأت موجة التسريبات الخاصة بهاتف شركة جوجل القابل للطي القادم، جوجل بيسكل فولد 2، فبعد المعلومات التي تفيد بأن الهاتف قد يتم إطلاقه جنبًا إلى جنب مع سلسلة بيكسل 9 في أكتوبر القادم، هناك صورة مسربة للجهاز اليوم.

أطلقت جوجل أول هواتفها القابلة للطي، جوجل بيكسل فولد، في مؤتمر Google I/O للمطورين مايو 2023، وجاء الهاتف بتصميم مستوح من أجهزة بيكسل الخاصة بالشركة.

في تقرير صادر عن Android Authority، تم مشاركة صورة مسربة لهاتف جوجل بيكسل فولد 2 القادم، والتي تكشف عن التصميم المحتمل لثاني الهواتف القابلة للطي من الشركة.

جوجل بيكسل فولد 2

يبدو أن الجيل الثاني بيكسل فولد، إذا صدقت هذه التسريبات، سيكون مختلفًا كثيرًا عن الجيل الأول، فيظهر من الصورة أن شكل الكاميرا الخلفية ستتغير تمامًا في جوجل بيكسل فولد 2، حيث تظهر في مربع كبير – من حيث الحجم ودرجة البروز عن الظهر – وتحتوي على ما يبدو 4 عدسات كل إثنين منهم في حبة أفقًا، وكلا الحبتين في وضع عمودي، وبجانبهم فلاش LED للإضاءة.

يستبدل هذا التصميم شكل الكاميرا الخفية من الجيل السابق، الذي كان عبارة عن شريط ممتد بعرض الظهر وبارز نسبيًا عن جسم الهاتف.

يتماشى هذا مع شائعات التصميم المحيطة بسلسلة بيكسل 9، مما يشير إلى احتمال الخروج عن شريط الكاميرا الواحد للكاميرا الخلفية المعروف عن هواتف جوجل.

جوجل بيكسل فولد

بالإضافة إلى ذلك، على الرغم من عدم وجود صورة متاحة لإظهار التغيير، يدعي المصدر أن الهاتف سيحتوي على قطع شاشة في الجزء العلوي الأيمن لكاميرا السيلفي، على عكس الجيل السابق الذي كان يحتوي على كاميرا سيلفي مدمجة في الإطار.

عند إلقاء نظرة فاحصة، يمكنك أيضًا رؤية الاختلافات في حجم شاشة الغلاف، مما يكشف عن شاشة أضيق، ووفقا للمصدر، فإن شاشة الغلاف أضيق بالفعل، لكن نسبة العرض إلى الارتفاع للشاشة الداخلية أقرب إلى المربع، وهذا مشابه لهاتف ون بلس أوبن، الذي يمتلك شاشة داخلية بشكل مريح بين بيكسل فولد وجالاكسي زي فولد 5 من حيث عامل الشكل.

وبصرف النظر عن عامل الشكل والكاميرا، تشير التسريبات إلى أن جوجل بيكسل فولد 2 سيشارك ميزات أخرى مع بيكسل 9، مثل الشاشات المستديرة وإطار الألمنيوم، ومن الداخل في المعالج تنسور 4 القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى