أنظمة تشغيل جوالة

سامسونج تحل مشكلة جالاكسي اس 24 في أول تحديث

أعلنت شركة سامسونج بشكل رسمي عن التحديث القادم لهواتف جالاكسي اس 24 الأحدث، والتي ستحل المشكلة التي أبلغ عنها المستخدمين الأوائل بتراجع جودة الصورة على أجهزتهم مقارنة بالجيل السابق.

أبلغ العديد من المستخدمين المحبين لهاتف سامسونج الرائدة، عن عدم ارتياحهم للصورة التي تعرضها هواتف جالاكسي اس 24 الجديدة، واعتبروها نقطة إلى الوراء، رغم أن الشركة أكدت أن ذلك من أجل اظهار صور طبيعية بدرجة كبيرة دون تعديل عليها.

في بيان نشرته الشركة عبر موقعها الرسمي، أكدت سامسونج أن هناك تحديث قادم لهواتف جالاكسي اس 24 الجديدة، في شهر فبراير الجاري، والذي سيصلح إعدادات العرض على الأجهزة الجديدة، من خلال تقديم إعدادات للتحكم في درجة السطوع “Vividness” والألوان، لتغييرها حسب رغبة المستخدم.

القائمة موجودة في الإعدادات حاليًا ولكنها لا تحتوي على شريط التمرير المحدد لدرجة السطوع.

تحديث جالاكسي اس 24

تؤكد الشركة مرة أخرى، إنها اختارت جعل إعداد عرض الشاشة الافتراضي “أكثر طبيعية”، ولكنها تستسلم لتعليقات المستخدمين.

بالتالي سيحصل مستخدمو هواتف اس 24 على المزيد من خيارات التخصيص فيما يتعلق بكيفية رؤية شاشاتهم والتقاط الصور وربما ترجمة المكالمات الهاتفية في الوقت الفعلي، مع التحديث القادم.

توضح الشركة في البيان، أنه تمت أيضًا تحسين تطبيق التصوير على جالاكسي اس 24، بإدخال تحسينات على وظائف التكبير ووضع الصورة والتصوير الليلي وتصوير الفيديو باستخدام الكاميرا الخلفية.

سيحتوي التحديث أيضًا بطرح ميزات لترجمة المكالمات المباشرة، إذ الأجهزة الجديدة أحد الهواتف الأولى التي تتضمن ترجمة للمكالمات المباشرة باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي المتقدمة Galaxy AI، وبدون تفاصيل التحديث، قالت سامسونج إنها “ستواصل تطوير التقنية على أجهزتها، لتحقيق هدفها المتمثل في إجراء مكالمات دون حاجز لغوي”.

لا توجد موعد محدد لوصول التحديثات، ولكن تأكيد الشركة أنه سيتوفر خلال الشهر الجاري، فذلك يعني أنه في المراحل الأخيرة وسيصل للجميع خلال أسبوعين على أقصى تقدير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى