أخبار الشركات

إنفيديا تعقد شراكة مع مايكروسوفت ضمن فعاليات NVIDIA Studio Nights

أعلنت إنفيديا NVIDIA ، بالشراكة مع مايكروسوفت، عن إطلاق النسخة الثانية من فعالية NVIDIA Studio Nights وهي فعالية إقليمية صممت بحيث تركّز بشكل خاص على صانعي المحتوى الموهوبين ممن يصممون محتواهم بالاستفادة من قوة منصة NVIDIA Studio ومن وحدات معالجة الرسوم RTX.

وتقام Studio Nights في 15 فبراير 2024 في كوميونيتي هب في twofour54 بجزيرة ياس أبو ظبي، وتتضمن لهذا العام ست فئات هي: التصميم بالأبعاد الثلاثية، والفنون الرقمية، والتصوير الفوتوغرافي والتصوير بالفيديو، والصور المنشأة بالحاسوب، وفئة NVIDIA Canvas Art. وستتاح الفرصة لصانعي المحتوى لاستعراض أعمالهم ضمن الفئات المناسبة قبل الفعالية لتحصل أفضل الأعمال في كل فئة على الجوائز والكؤوس المقدمة من NVIDIA الشرق الأوسط. ومن الجدير بالذكر أن حضور الفعالية مجاني، وسيوفر للمشاركين فرصة التواصل مع المتحدثين من شركة NVIDIA والاطلاع على عروض تفاعلية تقدم نصائح لصناعة المحتوى وتحسين تدفق العمل وغيرها.

في تعليقها على الأمر قالت شانتيل تافيد، مديرة التسويق لدى NVIDIA في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا: “حققت النسخة الأولى من فعاليات NVIDIA Studio Nights نجاحًا باهرًا العام الماضي، ويسعدنا أن نعود من جديد بنسخة ثانية تهدف إلى دعم الموهوبين من صانعي المحتوى بالمنطقة. تعد هذه الفعالية فرصة مثالية لتقدير الأعمال المتميزة بمختلف أشكال الفنون والتعبير، ونحن متشوقون لرؤية المشاركات المتنافسة للعام الحالي، إذ تجسّد NVIDIA Studio Nights التزامنا تجاه استضافة مجتمع الفنانين ورعايتهم والاحتفاء بالمواهب المذهلة للفنانين المحليين بينما نستعرض قوة منصة NVIDI Studio ووحدات RTX.”

وتوفر Studio Nights للزوار فرصة عيش تجربة مع العروض التجريبية المتعددة والتعرف عن كثب على وحدات معالجة الرسوم RTX مع أقراص NVIDIA Studio بشكل يسهم في تحسين هائل بالجودة وتسريع المهام الصعبة في أهم تطبيقات التصميم، حيث تقدم أجهزة Microsoft Surface Laptop Studio 2 التي أطلقت حديثًا لتجربتها. فأقراص NVIDIA Studio مصممة لتمكين صانعي المحتوى من الابتكار الحقيقي بسرعة وبجودة فائقة، حيث تمنحهم خيارات متعددة منها التشغيل السلس لمقاطع الفيديو بدقة 4K وغيرها من المزايا. كما إن هناك أكثر من 75 تطبيقًا إبداعيًا تعتمد على التسريع بالذكاء الاصطناعي في وحدات معالجة الرسوم RTX، ومنها تطبيقات تعتبر الأفضل في مجال التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو والتحريك والبث مثل Adobe Premier Pro و DaVinci Resolve و Blender و Adobe Photoshopوغيرها الكثير، ما يعني أن بوسع الفنانين الابتكار بشكل أفضل وأسرع على منصة NVIDIA Studio.

ومن جانبه قال آدم لابانش، مدير فئة أجهزة Surface في الشرق الأوسط وأفريقيا لدى مايكروسوفت: “تفخر مايكروسوفت بتقديم أجهزة Surface ذات التصميم المدروس الذي يركّز على المستخدم ويتكيّف مع أسلوبه في العمل والتعلم والابتكار. ونحن سعداء بتقديم أجهزة Surface Laptop Studio 2 بالتعاون مع NVIDIA Studio Nights، والتي تعتبر أقوى أجهزة الحاسوب لدينا على الإطلاق، لدعم صانعي المحتوى المبدعين في دولة الإمارات، ومتشوقون لمشاهدة النتائج التي سيحققونها!”

وسيحصل كل فائز على جهاز Microsoft Laptop Studio 2، بالإضافة إلى قلم Surface Slim Pen 2. وبفضل قوة معالجات Intel Core من الجيل الثالث عشر ووحدات معالجة الرسومات NVIDIA RTX، كما ذكرت الشركتان أن “أصبح الرسم والتخطيط والتصميم على Microsoft Laptop Studio 2 مهمة شيقة وطبيعية يمكن فيها الانتقال بسلاسة من اللوحة القماشية للرسم إلى حاسوب محمول قوي بشاشة تعمل باللمس”.كما يتيح التصميم متعدد الاستخدامات لصانعي المحتوى إمكانية العمل بمزيد من الذكاء باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي في تطبيقات Windows 11 وMicrosoft 365.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى