أخبار الشركات

“قانوني” تطلق خدماتها للشركات في الإمارات العربية المتحدة

أطلقت شركة “قانوني” منصتها التي تقدم خدمات قانونية ومؤسسية متخصصة للأفراد والشركات على حد سواء في الإمارات العربية المتحدة. هذا وتبقى قانوني على النهج الذي تتبعه حول الخدمات الرقمية أولاً.

وتماشيًا مع مبادرة مجلس الوزراء في إطلاق منصة تشريعات الإمارات الجديدة، تهدف شركة “قانوني” (Kanoony) إلى تسهيل التعقيدات المتعلقة بالإجراءات القانونية في منطقة متنوعة كدولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال توفيرها إمكانية الوصول إلى مكتبة واسعة من نماذج العقود عبر الإنترنت والخدمات المؤسسية.

الوصول إلى نماذج العقود

وكما ذكرت الشركة، يتمثل أحد العروض التي تقدمها “قانوني” (Kanoony) في تسهيل الوصول إلى نماذج العقود القانونية. وذلك تماشياً مع النظام القانوني المتطور في دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ يجب على الشركات توخي الحذر بشأن العقود التي تقوم بصياغتها وتنفيذها. وقد تولى عدد من المحامين المتخصصين الملمّين بالنظام القانوني المحلي تصميم وصياغة نماذج العقود بدقة وحرفية عالية، والمتوفرة باللغتين الإنجليزية والعربية على منصة “قانوني” (Kanoony).

ولا تقتصر خدمات قانوني على توفير النماذج فحسب، بل تتعهد “قانوني” (Kanoony) بتخصيص موارد عدة للحرص على إبقاء هذه العقود محدّثة باستمرار. ومن خلال القيام برصد التغييرات التي تطرأ على القوانين واللوائح، تحرص قانوني على وصول الشركات التي تستخدم منصتها إلى المستندات المتوافقة والمحدّثة على الدوام.

مجموعة منوعة من الخدمات

في حين تشهد دولة الإمارات العربية المتحدة، وبالأخص مدينة دبي، طفرة في الشركات التي تتطلع إلى تأسيس حضورها أو توسيعه، تكرّس شركة “قانوني” (Kanoony) مساعيها لتزويد هذه الشركات بشتى أنواع الخدمات.

كذلك وضحت الشركة، من شأن الإرشادات التي تقدمها “قانوني” (Kanoony) أن تعود بالفائدة على روّاد الأعمال الراغبين في تأسيس شركة جديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة. لقد تم تجهيز منصة قانوني لإرشادكم في كل خطوة سواء كمتعاقد مستقل أو عبر شركة قائمة في المنطقة الحرة ، وزارة الإقتصاد أو حتى عبر شركة أوفشور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى