تطبيقات

ثريدز سيعرض نتائج المباريات في الوقت الفعلي

أعلن رجل الأعمال الشهير، مارك زوكربيرغ عن توفر تحديث جديد لمنصة ثريدز الاجتماعية، التابعة لشركة ميتا والمنافس المباشر لتويتر، يجذب انتباه المهتمين بمتابعة الرياضات الشعبية، حيث سيعرض التطبيق الآن النتائج الرياضية، بشكل مباشر وفي الوقت الفعلي، وستكون البداية من لعبة كرة السلة.

تحاول شركة ميتا تحديث وتحسين تجربة استخدام ثريدز القادم حديثًا في نهايات العام الماضي، وترغب الشركة في زيادة الشعبية وجذب مستخدمي تويتر/اكس والذي يتميز بالمتابعة الحية لأهم المواضيع بشكل شامل، بما في ذلك الرياضات الشعبية.

وقال زوكربيرج في منشور على حسابه في ثريدز، أن نتائج دوري كرة السلة الأول في الولايات المتحدة NBA سيتوفر على التطبيق، ليكون بداية تقديم مثل هذه الخدمة لرياضات أخرى، مؤكدًا: “سنضيف بطولات دوري أخرى قريبًا”.

ثريدز

وقال متحدث باسم الشركة لموقع 9to5Mac إن ميزة النتائج يتم الآن طرحها للمستخدمين كجزء من الاختبار، الهدف هو جعل منصة ثريدز مكانًا أفضل للمستخدمين للحديث عن الرياضة وفرقهم المفضلة.

فيما ذكرت ميتا في بيان صحفي: “أصبحت كرة السلة واحدة من أكثر المواضيع شعبية على التطبيق، وأصبحت NBA Threads واحدة من المجتمعات الرياضية الأكثر نشاطًا في التطبيق”.

يمكن العثور على النتائج الرياضية ضمن البحث على التطبيق، سواء قبل المباراة أو أثناءها أو بعدها، وفقًا لـ Meta، سيعرض ثريدز النتائج لمزيد من الدوريات في المستقبل.

وستشمل بطاقة المباريات:

  • ما قبل المباراة: عند البحث عن مباراة خلال يوم واحد من بدايتها لمعرفة وقت البداية.
  • أثناء المباراة: عند البحث عن المباراة أثناء حدوثها لمعرفة النتيجة الحالية.
  • ما بعد المباراة: عند البحث عن مباراة خلال يوم واحد من نهايتها للاطلاع على النتيجة النهائية.
  • في أي وقت: عند النقر على شعار الفريق لإعادة التوجيه إلى الاطلاع على منشورات حول هذا الفريق، والتواصل مع الآخرين الذين يتابعونه.

من المتوقع أن تنال هذه الميزة اعجاب ملايين من متابعي كرة السلة في الولايات المتحدة، وفي حالة تطبيقها مع رياضات أخرى خاصة كرة القدم، اللعبة الأكثر شعبية في العالم، سيكون لها مردود جيد بالنسبة لميتا التي تحاول جاهدة لإثبات منصتها الاجتماعية الجديدة المنافسة لتويتر الذي يسيطر على هذا النوع من منصات التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى