هواتف ذكية

رائحة كريهة لقلم جالاكسي اس 24 ألترا تزعج المستخدمين

خرج عدد من مستخدمي هاتف شركة سامسونج، جالاكسي اس 24 ألترا الأحدث، بشكوى غريبة بعض الشيء، بعدما أبلغوا أنهم يشمون رائحة كريهة كالتي تخرج عند حرق البلاستيك، أثناء استخدامهم لقلم S Pen الخاص بهواتفهم، دون معرفة السبب.

يتمتع هاتف جالاكسي اس 24 ألترا بالكثير من المزايا؛ شاشة مذهلة، وأداء سلس، ودعم ممتاز، وكاميرات مذهلة، وميزات الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى ميزة القلم الضوئي القادر على القيام بعدة مهام، حتى أنه أحد الميزات التي تجذب اهتمام محبي هذا الهاتف في السنوات الماضية، فبجانب تسهيل الكتابة والرسم على الشاشة، يتيح قلم S Pen الخاص بـ S24 Ultra أيضًا أخذ لقطات الشاشة والتقاط الصور وضبط تشغيل الصوت.

وبحسب منشور كتبة مستخدم يدعى LatifYil على شبكة ريديت الاجتماعية، فقد لاحظة انبعاث رائحة كريهة من قلم S Pen الخاص بهاتف جالاكسي اس 24 ألترا الخاص به، وكأنه “يتم شويه داخل الهاتف”.

كما قرأتم، فإن قلم S Pen الموجود في هاتفي تفوح منه رائحة كريهة تمامًا، إما أن لدي أنف حساس أو أن هذا الشيء يتم شويه بواسطة الأجزاء الداخلية وهو غير مغلف، من فضلكم أخبروني أنني لست مجنونا.

في العادة، لا يبلغ المستخدمون عن مشاكل تتعلق بروائح الهواتف، لكن هذا المنشور دفع الكثيرين إلى إخراج قلم S Pen من هاتفه واستنشاق رائحته، وأكد معظمهم نفس الشيء.

لقد قمت بشم القلم فقط بدافع الفضول، ونعم، إنها تبدو رائحة احتراق بلاستيك للغاية- @zeehkaev.

ورد حساب @Adi0 على المنشور أيضًا في محاولة للتفسير: ” هذا ليس شيئًا يدعو للقلق، أثناء وجود القلم في درجه، فهو قريب من المكونات الداخلية للهاتف، مما سيولد حرارة أثناء الاستخدام، ويتسبب في تسخين البلاستيك، يمكن أن تكون رائحتها مثل رائحة الاحتراق، ولكنها تشبه الرائحة التي قد تشعر بها بعد ترك سيارتك في الشمس لبضع ساعات، قد تكون رائحة المقاعد والتجهيزات البلاستيكية في السيارة ساخنة، لكن هذه الرائحة ستتلاشى بعد أن تبرد”.

من التعليقات الأخرى، لا تقتصر المشكلة على قلم جالاكسي اس 24 ألترا فقط، فقد أفاد بعض مستخدمي اس 23 ألترا واس 22 ألترا، أن رائحة قلم S Pen الخاصة بهم تفوح منها رائحة احتراق أيضًا، بينما لم يبلغ أي من أصحاب هذه الطرازات القديمة نسبيًا من مشكلات وظيفية للقلم بعد مرور هذا وقت من الاستخدام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى