هواتف ذكية

سامسونج ستجلب ميزة آيفون 15 لجالاكسي زي فولد 6

تستمر التسريبات حول عائلة هواتف سامسونج القابلة للطي القادمة في صيف 2024، سامسونج جالاكسي زي فولد 6 وفليب 6، وتشير تسريبات حديثة أن الهاتف الأول سيأتي مع إطار من التيتانيوم الذي استخدمته أبل لأول مرة في آيفون 15 برو ماكس ثم تبعتها الشركة الكورية الجنوبية في جالاكسي اس 24 ألترا مطلع العام الجاري.

إطار التيتانيوم أثبت فعالية في صلابة الهواتف ومقاومتها للسقوط منذ أن استخدمته أبل في آيفون 15 برو وبرو ماكس، وأطلقت سامسونج بعد ذلك هاتفها الرائد الأغلى، جالاكسي اس 24 ألترا بنفس الإطار بدلًا من الألمونيوم الصلب، كما سيتوفر الإطار في هاتف جالاكسي زي فولد 6 القابل للطي القادم في يوليو المقبل.

بحسب معلومات نشرها حساب التسريبات الشهير على تويتر/اكسK Tech Reve، فإن هاتف سامسونج التالي الذي يأتي مع إطار من التيتانيوم هو جالاكسي زي فولد 6، بعد جالاكسي اس 24 ألترا.

يتميز هاتف سامسونج جالاكسي زي فولد 5 الحالي، الذي تم إطلاقه العام الماضي، بإطار من الألومنيوم، وفي الوقت الحالي، يعد جالاكسي اس 24 ألترا – الأغلى في تشكيلته هذا العام – هو الهاتف الذكي الوحيد في محفظة سامسونج بإطار من التيتانيوم.

وبالتالي، ليس من المفاجئ معرفة أن سامسونج ستستخدم التيتانيوم في صناعة إطار فولد 6 هذا العام أيضًا، ويمكن أن يكون استخدامه في فولد وليس فليب 6 لأنه سيكون أكثر تكلفة وأكثر تقدمًا من الهاتف القابل للطي صدفيًا.

ومع ذلك، لا توجد معلومات مؤكدة حول ما إذا كان جالاكسي فليب 6 سيتحول أيضًا إلى إطار من التيتانيوم أو سيستمر في استخدام الألومنيوم، لكن ما ذكرناه من باب التوقعات.

جدير بالذكر، وفقًا للشائعات أيضًا، أن سامسونج تستعد لإطلاق عائلة جالاكسي زي فليب وفولد 6 القابلة للطي في شهر يوليو القادم، لذا ستزداد الشائعات حول العائلة في الفترة القادمة.

يُذكر أيضًا أن معلومات سابقة كانت قد ادعت أن سامسونج تجهز طراز منخفض التكلفة من هواتفها القابلة للطي هذا العام، وسيكون بمواصفات متوسطة بينما يُقال إنه سيأتي في فترة الخريف وليس مع الإطلاق الأساسي في يوليو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى