هواتف ذكية

هواتف سامسونج القديمة ستستقبل تحديثات الذكاء الاصطناعي

أصبح تحديث واجهة سامسونج الخاصة الذي يحمل الإصدار One UI 6.1 وهو الإصدار الكبير المدعم بالذكاء الاصطناعي من الشركة، جاهزًا تقريبًا للوصول إلى هواتف قديمة قبل جالاكسي اس 24 الأحدث.

أعلنت الشركة بالفعل أن جميع ميزات الذكاء الاصطناعي التي تم إطلاقها مع هواتف جالاكسي اس 24 في يناير الماضي، ستصل إلى الأجهزة الرائدة السابقة، بداية من عائلة جالاكسي اس 23 وجالاكسي زي فولد وفليب 5 القابلة للطي.

جالاكسي اس 23

وبحسب معلومات نشرها Sammobile نقلًا عن مصادر داخل الشركة، فمن المقرر الآن أن يتم طرح هذا التحديث في 28 مارس، ما يوافق يوم الخميس القادم، للأجهزة التي حددتها سامسونج منذ الإعلان عن جالاكسي اس 24.

ويشير التقرير إلى أنه قد لا يبدأ الطرح عالميًا في نفس اليوم، ولكنه سيتم على الأقل في عدة مناطق، كما يتضح من الإخطارات التي يتلقاها مالكو الأجهزة المذكورة أعلاه.

جالاكسي اس 24 الذكاء الاصطناعي

وبالإضافة إلى الأجهزة السابق ذكرها، التي ستستقبل تحديثات One UI 6.1، فقد اقترح مدراء منتديات الدعم الفني لشركة سامسونج في كوريا، أن التحديثات ستصل أيضًا إلى مستخدمي هواتف جالاكسي اس 23 FE كجزءًا من الموجة الأولى.

بالنظر إلى كيفية عمل عمليات نشر التحديثات بشكل عام، قد يكون شهر أبريل قبل أن يتم طرح One UI 6.1 على جميع الأجهزة المؤهلة في جميع أنحاء العالم، ولكن يبدو بالتأكيد أن البداية من تاريخ 28 مارس كما سبق الإشارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى