تطبيقات

تحديث واتساب يجلب ميزة أخرى من تيليجرام

أعلن مارك زوكربيرغ، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، الأم لتطبيق واتساب، عن توفر تحديث جديد لتطبيق المحادثات الفورية الأشهر، والذي يقدم للمستخدمين إمكانية تثبيت ما يصل إلى ثلاث رسائل في المحادثات الفردية والجماعية؛ للوصول إليها لاحقًا بسهولة.

قدم واتساب ميزة تثبيت الرسائل في ديسمبر الماضي، خلال المحادثات الفردية والجماعية، ولكن بقدرة الشخص على تثبيت رسالة واحدة فقط في المحادثة، يتغير هذا الآن ليكون لعدة رسائل.

الآن بعد التحديث الجديد، يمكن للمستخدمين تثبيت أنواع مختلفة من الرسائل، بما في ذلك النصوص والصور واستطلاعات الرأي.

واتساب

لتثبيت رسالة، يجب على المستخدم الضغط عليها لفترة طويلة، واختيار “تثبيت” من القائمة، واختيار المدة.

سيتم تثبيت الرسالة لمدة سبعة أيام بشكل افتراضي، ولكن يمكن أيضًا تثبيتها لمدة 24 ساعة أو حتى 30 يومًا، وبعد هذه المدة، ستتم إزالة تثبيت الرسالة تلقائيًا إذا لم تتم إزالة تثبيتها يدويًا من قبل المستخدم.

عند النقر فوق الرسالة المثبتة، يمكنك الانتقال إلى تلك الرسالة بأكملها في المحادثة.

في المحادثات الجماعية، يمكن لمسؤولي المجموعة السماح للأعضاء بتثبيت الرسائل، وعندما يتم تثبيت رسالة، يتم إعلام جميع أعضاء تلك المجموعة بذلك من خلال اشعار، ومع ذلك، فإن المستخدمين الذين ينضمون إلى مجموعة بعد تثبيت الرسالة لن يتمكنوا من رؤيتها.

أولئك الذين ليس لديهم سجل الدردشة الجماعية أو الذين حذفوا الرسالة قبل تثبيتها لن يتمكنوا من رؤية الرسالة التي تم تثبيتها أيضًا.

الميزة هي نفسها تقريبًا من تيليجرام، الذي قدم إمكانية تثبيت الرسائل في أعلى الدردشات للوصول إليها لاحقًا بسهولة منذ 2017.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى