أخبار تقنية منوعة

سامسونج ستقدم 3 طرازات من جالاكسي واتش 7

ذكرت تسريبات جديدة أن شركة سامسونج ستعلن عن 3 طرازات من الجيل القادم لساعاتها الذكية، جالاكسي واتش 7، والتي قد يتم الكشف عنها في شهر يوليو المقبل، مع معالج جديد أكثر كفاءة بنسبة 50٪ بمعمارية 3 نانومتر.

انتهت شركة سامسونج من صناعة وتطوير معالجات أكثر تقدمًا بمعمارية 3 نانو متر والتي تقدم أداء أفضل مع حجم صغير للغاية، وتخطط لاستخدامه في ساعاتها الذكية، جالاكسي واتش 7 القادمة، ليكون أول منتج من الشركة بهذا المعالج.

وبحسب معلومات نشرها SamMobile، المهتم بتغطية أخبار سامسونج، فقد تم رصد 3 طرازات من ساعة جالاكسي واتش 7 القادم، تحتوي على رقم موديل – SM-L300/L305، SM-L310/L315، وSM-L700/L705، ومن المفترض أن يكون الأخير أفضل ساعة والأغلى تكلفة بين المجموعة.

ساعة سامسونج جالاكسي ووتش 6

من المحتمل أن تكون أرقام الطرازات الملحقة بالرقم 5 جاهزة لتشغيل بطاقة الاتصال الالكترونية eSIM.

ويذكر التقرير أنه من المتوقع أيضًا أن تقوم سامسونج بمضاعفة سعة التخزين من 16 جيجابايت إلى 32 جيجابايت في ساعاتها الذكية هذا العام، مما يضيف مساحة أكبر للموسيقى والتطبيقات غير المتصلة بالإنترنت.

بينما لا توجد معلومات عما إذا كانت سامسونج ستزيد ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) أيضًا، وما زلنا لا نملك أدنى فكرة عما إذا كان الطراز الثالث الجديد هذا العام سيتوفر باسم Pro وستكون هي الساعة الجديدة التي ستتوفر بشاشة مستطيلة كما جاء في تسريبات سابقة.

نتوقع أن تأتي الساعات الجديدة بإصدار جديد من Wear OS مع One UI Watch، وأن تحتوي على المزيد من الميزات المتقدمة، ومن المتوقع أيضًا أن يصاحب الإعلان عن جالاكسي واتش 7 هذا العام، إطلاق الخاتم الذكي من الشركة Galaxy Ring، وهو المنتج الجديد الذي سيأتي لأول مرة بعلامة سامسونج التجارية.

جدير بالذكر أن سامسونج أكدت العمل على منتج ذكي جديد قابل للإرتداء، الخاتم الذكي، خلال حدث إطلاق هواتف جالاكسي اس 24 يناير الماضي، وأكدت الشركة أنه سيتوفر هذا العام، وتشير التوقعات إلى أنه سيصل مع ساعات جالاكسي واتش 7 في يوليو المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى