هواتف ذكية

الكشف عن الألوان الجديدة التي سيأتي بها آيفون 16 هذا العام

كشفت تسريبات جديدة عن الألوان التي تخطط شركة أبل لتوفير هواتف آيفون 16، بها هذا العام، ضمن سياسة وصول ألوان جديدة لهواتفها كل عام مع جيل جديد، ولكنها ستكون حصرية فقط على طرازي برو وبرو ماكس الأعلى تكلفة.

تقوم شركة أبل بتوفير ألوان جديدة لهواتف آيفون الخاصة بها كل عام، وتميزت هواتف آيفون 15 برو وبرو ماكس باللون الرمادي هذا العام لتتماشى مع إطار التيتانيوم الذي تم استخدامه لأول مرة في هواتف الشركة.

تزعم شائعة جديدة مصدرها منشور على منصة ويبو الصينية، نقلها موقع MacRumors المهتم بتغطية أخبار شركة أبل، أن الشركة ستطلق هاتف آيفون 16 برو – وعلى الأرجح أيضًا طراز 16 برو ماكس- بألوان الأسود الفضائي والوردي هذا العام، وسيتم تقديمها بالإضافة إلى الأبيض والرمادي لتشكيل من 4 خيارات.

آيفون 16

وبذلك المعنى، سيتم إسقاط خيار الازرق المتوفر حاليًا لهاتفي آيفون 15 برو وبرو ماكس.

يقال إن لون الأسود الفضائي سيكون قريبًا من لون آيفون 14 برو الذي يحمل نفس الاسم التقويمي، وسيحل محل التيتانيوم الأسود في الجيل الأحدث حاليًا.

آيفون 16

أما اللون الذي تطلق عليه أبل حاليًا Natural Titanium وهو اللون الرمادي، سيكون بالاسم الفعلي كما هو مُبين في الصورة التي تمت مشاركتها، فيما سيعود White Titanium أيضًا، ولكنه سيكون أبيض بدرجة أكثر من “أبيض مائل إلى الفضي” حاليًا.

يُزعم أن مصدر هذه الشائعات كان نفسه الذي أكد أن اللون الأرجواني قادم في أجهزة آيفون 14 برو في الماضي، وهو ما يجعلنا نأخذ هذه الادعاءات الخاصة بآيفون 16 برو وبرو ماكس، على محمل الجد، لكن بالتأكيد لن يكون شيئًا مؤكدًا حتى يتم الكشف رسميًا من الشركة وتظل هذه شائعات.

جدير بالذكر أنه في تسريبات سابقة، زعمت شائعة أن آيفون 16 برو سيتم تقديمه باللون الأصفر الصحراوي والرمادي المعدني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى