أخبار الشركات

أبل تطلق قناة مخصصة للمطورين على يوتيوب

أطلقت شركة أبل قناة جديدة على موقع يوتيوب، تسمى Apple Developer، وكما هو واضح من الاسم، ستكون قناة مخصصة للمطورين، وذلك بعد الإعلان مباشرة عن موعد عقد مؤتمر WWDC 2024 للمطورين في 10 يونيو المقبل.

بدأت شركة أبل في بث أحداث WWDC الخاص بها على الإنترنت في عام 2020، عندما بدأ جائحة فيروس كورونا COVID-19، بمرور الوقت، انتقلت العلامة التجارية إلى تنسيق مختلط يتضمن الأحداث الشخصية ومقاطع الفيديو المسجلة مسبقًا، ولكن جميع الفيديوهات كانت متاحة فقط في Apple Developer على موقعها الرسمي.

لدى أبل بالفعل قناة فيديو خاصة بها على يوتيوب، حيث يتم تحميل العروض الترويجية لأجهزة مثل آيفون أو فيجن برو، ولكنها أطلقت قناة خاصة للمطورين لتعمل جنبًا إلى جنب مع القناة الرئيسية.

تحتوي قناة Apple Developer حاليًا على 40 مقطع فيديو، ويمكن للجميع الاستمتاع بالمحتوى، ولكن التعليقات متوقفة في الوقت الحالي.

من المتوقع أن تمتلئ القناة بمحتوى جديد بعد شهرين ونصف تقريبًا، وتحديدًا بداية من 10 يونيو المقبل، حين يُعقد الحدث المخصص للمطورين WWDC 2024.

في يونيو، ستقوم أبل بالكشف عن وصول iOS 18 وiPadOS 18، بالإضافة إلى إصدارات جديدة من watchOS وtvOS وmacOS وvisionOS تمهيدًا لإضافتها لمنتجاتها للعمل بها خلال العام الجاري.

ستتميز أنظمة أبل التشغيلية لمنتجاتها الحصرية هذا العام بتوفر أدوات وميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي كما ورد وفقًا للعديد من المصادر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى