أنظمة تشغيل جوالةالذكاء الاصطناعيهواتف ذكية

سامسونج تبدأ ارسال أندرويد 14 لجالاكسي اس 22 عالميًا

بدأت شركة سامسونج في توفير تحديثات أندرويد 14 مع واجهة One UI 6.1 التي تتضمن قدرات الذكاء الاصطناعي المتقدمة، Galaxy AI، لمستخدمي هواتف جالاكسي اس 22 خارج كوريا الجنوبية، في بداية الطرح العالمي للتحديثات.

أصدرت سامسونج تحديث One UI 6.1 لعائلة جالاكسي اس 22 في كوريا الجنوبية في وقت سابق من هذا الشهر، والذي توقف خلال يوم واحد بسبب مشاكل تقنية، قبل استئناف عملية الطرح ببناء جديد مؤخرًا في كوريا وتوسع الآن ليشمل المستخدمين من دولًا أخرى.

ووفقًا لما نشره موقع SamMobile المهتم بتغطية أخبار سامسونج، فيتم الآن طرح تحديثات أندرويد 14 لأجهزة جالاكسي اس 22 واس 22 بلس واس 22 ألترا في أوروبا ويمكن إصداره في بلدان أخرى قريبًا.

سامسونج الذكاء الاصطناعي

يأتي التحديث مع إصدار البرنامج الثابت S90xBXXU9EXE1 ولكنه لا يأتي مع تحديثات الأمان الخاصة بنظام أندرويد التي تقدمها جوجل – الشركة المطورة للنظام – لشهر مايو 2024.

إذا كنت تعيش في أوروبا ولم تتلق اشعارًا بتحديث One UI 6.1 على هاتفك، فيمكنك التحقق منه يدويًا من خلال التوجه إلى الإعدادات ثم إعدادات تحديث البرامج للهاتف.

تحديثات أندرويد 14 بواجهة One Ui 6.1 مع ميزات Galaxy AI التي ظهرت لأول مرة مع جالاكسي اس 24 في يناير الماضي، تعد تحديثات حماسية للمستخدمين ومنتظرة بالفعل منذ أن أعلنت الشركة هدف إتاحة Galaxy AI على أكثر من 100 مليون جهاز بحلول نهاية العام الجاري.

في بداية شهر مايو الجاري، بدأت سامسونج الطرح الثاني لتحديثات أندرويد 14 لأجهزة جالاكسي اس 22 وجالاكسي زي فولد 4 وفليب 4 القابلة للطي بجانب عائلة جالاكسي اس 21 لعام 2021.

قبل اليوم، كانت عملية الطرح للمستخدمين في كوريا الجنوبية بشكل أولي – كما تنتهج الشركة بالفعل منذ سنوات – مع توقعات أن تصل لجميع المستخدمين حول العالم خلال أسابيع قليلة، وبدأت الشركة بالفعل ارسالها للمستخدمين في أوروبا، وعلى الأرجح مع نهاية الشهر تكون متاحة للجميع بما في ذلك الدول العربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى